أميركا (المندب نيوز) متابعات

 

يضع آخر ظهور للممثلة الراحلة كاري فيشر في دور الأميرة ليا في فيلم “ستار وورز” (حرب النجوم) الشخصية المحبوبة لدى المشاهدين، في صدارة فصل قاتم جديد في سلسلة الفيلم الذي سيطرح في دور العرض هذا الشهر.

 

كانت فيشر قد صورت جميع المشاهد، التي تظهر فيها في الجزء الثامن من فيلم “ستار وورز”، ضمن سلسلة الأفلام الشهيرة، قبل وفاتها المفاجئة بأزمة قلبية في ديسمبر 2016.

 

وقال مارك هاميل، الذي يقوم بدور شخصية لوك سكايووكر، لرويترز: “إنها لا تعوض”، وأضاف: “سلسلة ستار وورز تتعلق بالانتصارات العظيمة والمآسي الرهيبة، ولا أتصور مأساة أكبر من فقد ليا”.

 

وأوضح الكاتب والمخرج رايان جونسون أنه لم يغير قصة ليا في الجزء الأخير بعد وفاة فيشر. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 14 ديسمبر.

 

وتابع جونسون أن الأمر سيترك لصناع الجزء التالي المقرر صدوره في 2019 لتحديد مصير الشخصية، التي ظهرت لأول مرة كأميرة شجاعة في فيلم ستار وورز الأصلي عام 1977.

 

ولم يورد فريق العمل في الفيلم الكثير من التفاصيل عن حبكته. لكن الممثل جون بويغا قال إن ليا تظهر في الفيلم الجديد بعد أن أصبحت قائدة برتبة جنرال تقود المقاومة في أوقات عصيبة لحماية المجرة.

 

اترك تعليق