389طالب بالمعهد المهني الصناعي بسيئون يبدؤون الدراسة للعام الجديد 2016-2017م

340

 

سيؤن(المندب نيوز)محمد باحفين

بدأت الدراسة لـ389طالب بالمعهد الصناعي بسيئون للعام الدراسي الجديد 2016-2017م المسجلين من مختلف مدن وقرى وادي وصحراء وساحل حضرموت ومحافظة شبوة والراغبين في الالتحاق بأقسام المعهد في السبعة التخصصات (الآليات الزراعية ، ومركبات خفيفة، وكهرباء سيارات، وكهرباء تمديدات، وصيانة الأجهزة الإلكترونية ، وحاسوب، ونجارة) وكذا الدارسين في المستويين الثاني والثالث.

 

الأستاذ/ شهيم خيرالله النوبي
الأستاذ/ شهيم خيرالله النوبي

 

 وفي تصريح خاص لـــ”المندب نيوز” للوكيل التربوي بالمعهد الأستاذ/ شهيم خيرالله النوبي ” قال بأن الطلاب تلقوا اختبارات في مواد الصف التاسع ما عدا مادة الاجتماعيات إضافة إلى اختبار القدرات والميول المهنية لدى الطلاب بموجب لائحة التسجيل والقبول الصادرة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني”.

 

 

 

فيما ناشد وكيل المعهد وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والسلطة المحلية بالمحافظة وكل الخيرين بسرعة إيجاد حلول لاستيعاب تلك الأعداد الكبيرة من الطلاب الراغبين في التعليم الفني والتدريب المهني من خلال توسعة المعهد وإضافة عدد من التخصصات الأخرى أو فتح معاهد جديدة كون المعهد المهني الصناعي يعد الوحيد على مستوى وادي حضرموت.

 

1 COMMENT

  1. الداخــليه تعــاني من الجــوع ولا في تغذيه ابــــداً عليكـــم بالمســـاهمه والمـــبادره لتمريـــر ازمـــة الداخــــليه والطــلاب الســـاكنين في الســـكن الـــداخلي يعااانون من ســــوء التغـــذيه ۛ
    “ووفقـــــكم اللــــﮪ الـــي كل خيــــر”

LEAVE A REPLY