بالفيديو: قطر أمام فضيحة أخرى .. “تميم” يتبرع بـ 2.5 مليون يورو لقيادات بالجيش الإسرائيلي

407

 

المكلا (المندب نيوز)

 

يومًا بعد يوم يتساقط ورق التوت عن نظام الدوحة الداعم للإرهاب في المنطقة، بل يتكشف مع الوقت ما هو أبعد من ذلك، من تعاونه وتطبيعه السافر مع الكيان الصهيوني، في وقت تتعالى فيه نباتهم أنهم داعمين للقدس والمسجد الأقصى، ففي مقطع فيديو بثه حساب “قطريليكس”، والذي تمكن رصد وكشف الكثير من الخبايا المظلمة لنظام تميم، أظهر فيه كشف موقع إسرائيل لتبرع مادي ضخم من الأمير تميم لجمعية قدامي محاربي الكيان الصهيوني.

 

 

 

وأوضح مقطع الفيديو، إرسال تميم مندوبًا خاصًا لشراء منزلاً فارهًا في باريس، أحد أملاك صندوق إسرائيل لرعاية متضرري الحرب، تم عرضه للبيع لجمع التبرعات لقدامى المحاربين، وقدر قيمته ب2 مليون يورو.

 

 

 

وكشفت الصحيفة، أن مندوب تميم أصر على تحرير شيك بمبلغ 2.5 مليون يورو لسرعة إنهاء الصفقة في سرية تامة، وتحويل المبلغ إلى حساب جمعية قدامي المحاربين ببنك فرنسي.

 

 

 

وقدم الموقع الإسرائيلي، الشكر للأمير القطري على تبرعه السخي، وانتشر مقطع الفيديو تحت عنوان “صهاينة الدوحة جرائم في حق العروية”.

 

 

 

ودشن عدد من النشطاء وسوم عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لمهاجمة ما فعله تميم بن حمد، كان أبرزها: “قطر تغدر بالعرب، كفى ياقطر، قطر خيانة وتطرف”، وحملت مشاركات تلك الوسوم جمل وعبارات منها: “لا تستغرب هذه حقيقتهم المستترة أراد الله فضحيتهم، الله يرد كيدهم وشرهم في نحرهم، تميم بطل من ورق”.

 

 

 

ويتزامن هذا التسريب مع انتفاضة يشهدها الوطن العربي، إثر قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وبحث موقف عربي وإسلامي مشترك ضد ما يرتكبه المحتل الصهيوني.

LEAVE A REPLY