المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تتواصل بوتيرة عالية منافسات المسابقات الختامية للأنشطة المدرسية اللاصفية للعام الاول للعام الدراسي 2017 /2018م التي تقام برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل للفصل الأول من العام الدراسي 2017 /2018م .

 

وتشهد المنافسات اثارة وندية وإظهار للمواهب الابداعية التي يشارك فيها  طلاب المرحلتين الأساسية  والثانوية والمجمعات التعليمية  المسائية ومركز النور للمكفوفين للبنين وثانوية المكلا النموذجية.

 

وأسفرت نتائج مسابقات اليوم عن الآتي:

 

في المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية القسم العلمي تقابل في النهائي  ثانوية المكلا النموذجية  مع  ثانوية المصموم بمديرية دوعن .وتمكنت المكلا النموذجية  من الحصول على المركز الاول , وفيما حصلت ثانوية الفقيد باوزير بمديرية غيل باوزير على المركز الاول في القسم الأدبي وجاءت ثانوية بن محفوظ الاهلية بمديرية دوعن على المركز الثاني .

 

أما في  مسابقة لعبة تنس الطاولة للمرحلة الأساسية تحصل الطالب زكي عبدالله الحضرمي من مدرسة الفقيد مصاقع بمديرية الشحر على المركز الأول. وفي لعبة الشطرنج توج الطالب خالد عمر الدجر من المجمع التعليمي المسائي للبنين بمديرية مدينة المكلا بالمركز الأول.

 

و حقق طلاب مدرسة الجلاء  مديرية  الشحر بطولة  الكرة الطائرة للمرحلة الأساسية بفوزهم في المباراة الختامية على حساب طلاب مدرسة  الفقيد الملاحي  مديرية غيل باوزير  بنتيجة  شوطين نظيفين.

 

وتستأنف صباح غد المسابقات الختامية  بإجراء المنافسات المنهجية لطلاب المرحلة الاساسية التي تم تقسيمها الى مجموعتين الاولى والثانية ,اضافة الى مواجهات المسابقات الرياضية للمرحلة الثانوية في لعبتي  الشطرنج وتنس الطاولة ومباريات  كرة القدم والتي تجمع الفرق المتأهلة عن المديريات على شكل تجمعين الأول وتقام مواجهاتها على ملعب مدرسة الملاحي الثاني وتقام مقابلاتها بملعب بن سلمان, و يتأهل فريق عن كل  مجموعة الى المباراة النهائية  عصر يوم الخميس القادم. 

LEAVE A REPLY