ما هكذا تورد الابل ياهاني بن بريك مقال لـ رامي محمدالردفاني

347

 

ماهكذة تورد الابل يا هاني بن بريك لقد صدمتنا بتغريدتك وجعلتنا فاقدين الوعي مابين الحياة ولا موت كيف لك ان تغرد باترحيب لاسرة قاتل شعب الجنوب.

يابن بريك الأ تعلم ان دخول أسرة عفاش الى الجنوب تعد أهانه لكل التضحيات الجنوبية ولن نسكت عن بقائها في عدن او اي مكان في بقاع الاراضي الجنوبية.

يا هاني بن بريك الأ تراعي شعور ابناء الجنوب الذين ضحوا من خيرات شبابها من اجل استعادة دولة الجنوب وتلقى الجنوبين أشد القتل وتنكيل والتشرد والاعتقالات في ضل حكم الطاغية المقبور غدراًعفاش.

لكن للأسف يا هاني بن بريك الأ تخجل بتغريدتك انك تقدم كل الحماية ورعاية لأسرة الطاغية المقتول عفاش الذي طغاء وعبث  في ارض الجنوب أكثر 20 عام.

ياهاني بن بريك اذا كان التصريح بصفتك الشخصية انك تقدم الرعاية وكل الحماية لأسرة المقتول عفاش فهي مصيبة ، واذا كان تصريحك باعتبارك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فالمصيبة اعظم.

ياهاني بن بريك لم نكن نود ان ننتقد المجلس الانتقالي الجنوبي الذي فوضه الشعب الجنوبي من اجل استحقاقات المرحلة القادمة لاستعادة دولته ، ولكن نعلم ونقدر المؤامرات التي تحاك على شعب الجنوب التي تهدف إلى العصف بما تبقى من امل لاستعادة الدولة الجنوبية ذات سيادة.

ياهاني بن بريك الأ تخجل بأن تخرج لنا بين الحين ولاخر بتصريحات اقل مايمكن وصفها بانها تتعارض جوهريا مع الهداف الذي في سبيلة فوض شعب الجنوب المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المناضل عيدروس الزبيدي فهوا امر لايمكن الاستهانه به او السكوت عنه.

يا هاني بن بريك الأ تعلم إن خلافنا مع عفاش المقبور واسرته وكل القوى الشمالية ليس سياسياً وحسب ، انه خلاف وصراع تناحري دفع شعب الجنوب فتورته ، انهر من الدماء الطاهرة والزكية انها دماء فلذات اكبادنا وقرة اعيننا ومن خيرات شبابنا شهداء الجنوب.

ياهاني بن بريك الأ تعلم ان نحن مكثنا اكثر من عشرين عاماً تحت وطئت العذاب والمعاناة والأ ألم وأهدار الكرامة ،والثروات انها اكثر من عشرين عاماً عامرة بالاذ لآل والاستبداد والاستعمار والاستبعاد قصراً ، لا تكفي بشرح تفاصيلها انها مأساة بكل المقاييس مر بها شعب الجنوب وما زال يمربها الشعب الجنوبي، بسبب عفاش المقبور غدراً واسرته وكل قوى الجرام من ابناء الشمال.

 

LEAVE A REPLY