المنشد الحضرمي “حامد الحبشي” يتأهل الى نهائيات برنامج منشد الشارقة

912

 

 

اليمن(المندب نيوز)صالح الهندوان

تأهل المنشد الرائع حامد هاشم الحبشي من اليمن في برنامج منشد الشارقة إلى السهرة الختامية الذين يتنافسون فيها سته منشدين من مختلف الدول العربية لتحقيق لقب منشد الشارقة.

وإليكم طريقة التصويت لإبن اليمن حامد الحبشي ليسعد بها الشعب اليمني وتمثيل بلاده بصورة مميزة ورفع اسم اليمن عاليا.

– الدخول على الرابط https://goo.gl/6DDFGR ،ثم تجيك أيقونة أو مربع (ابدأ بالتصويت) فقم بالضغط عليه ،ثم تظهرلك صور المشتركين فقم بالضغط على صورة حامد الحبشي لينضاف صوتك في الموقع.

وسيكون التصويت لكل جهاز صوت واحد فقط ،فبادر بنشر الإعلان لجميع الموجودين عندك في وسائل التواصل الاجتماعي لجمع مزيدا من الأصوات لتحقيق حامد اللقب بتفاعلكم والوقوف معه.

ويعتبر منشد الشارقة أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي حيث يصل هذا العام إلى عقده الأول بعد تخريج عشرات المنشدين الذين أصبحت لهم مكانتهم البارزة في هذا المجال وبات لهم صيت عال وانتشار كبير في أوساط عشاق الفن الهادف.

وتعد اليمن من أوائل الدول العربية المشاركة في مسابقة منشد الشارقة منذ الانطلاقة كما أن منشديها يحصدون المراتب الأولى والمتقدمة منها في كل عام.

و يستمر التصويت إلى مساء يوم الجمعه القادم الموافق 22 ديسمبر في الحلقة الختامية وإعلان الفائز بلقب منشد الشارقة الذي يأتي على قناة الشارقة الساعه السابعه بتوقيت اليمن بالتردد 11012 -27500-V.

LEAVE A REPLY