نائب وزير الداخلية يترأس اجتماع لمناقشة إنجازات العام الجاري وخطط العام القادم

288

عدن (المندب نيوز) وزارة الداخلية

ترأس نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، اليوم، اجتماعاً ضم كل من وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء ركن عبدالله يحيى جابر، ومساعده اللواء عبد الناصر صبيره، وعدداً من مدراء الإدارات العامة بوزارة الداخلية، ناقش ما تم إنجازه في العام الجاري 2017م والخطط المستقبلية للعام القادم 2018م.

وفي الاجتماع، قال نائب وزير الداخلية: لقد قطعت وزارة الداخلية شوطاً كبيراً واستطعنا بجهود الجميع أن نحدث نقلة نوعية في العمل الأمني على مستوى المحافظات المحررة.

وأشار اللواء لخشع، إلى عزمه على عقد لقاءات بكافة قطاعات الوزارة كل منهم على حده خلال الأيام القادمة للإطلاع على ما تم إنجازه خلال عام 2017م ومعرفة الإشكاليات التي تواجههم، مؤكداً حرصه على تذليل كل الصعاب لتحسين الأداء الأمني بشكل عام ومراعاة ذلك عند إعداد موازنة العام القادم.

وشدد على نقل العمل إلى الميدان ونشر القوة البشرية كاملة في جميع المحافظات بحسب برنامج الوزارة الذي سيُحدد عقب الإنتهاء من تلك الاجتماعات.

حضر الاجتماع، مدير عام مكتب معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية العميد الركن عثمان عرب، ومدير مكتب نائب الوزير المقدم نايف الشاجري ومدير مكتب وكيل الموارد البشرية والمالية العميد فضل الطبقي.

LEAVE A REPLY