إشهار الشعار الرسمي لاحتفالات وفعاليات ذكرى الهبه الحضرمية الرابعة بمدينة المكلا

408

 

 

المكلا (المندب نيوز) صالح الجعيدي

 

 

أعلنت اللجنة الإعلامية لاحتفالات وفعاليات ذكرى الهبه الحضرمية الرابعة عن الشعار الرسمي للفعالية التي ستستمر نحو أسبوع، سيشهد برنامج حافل بالفعاليات والاحتفالات تبدأ من العشرين من الشهر الحالي وستختتم بفعالية جماهيرية كبرى يوم الثلاثين من ديسمبر الجاري.

 

وعبر الشعار الذي حمل اسم حلف حضرموت عن “رسمة ليدين متصافحة وخنجرين” مستوحاة عن لحمة الحضارم ووحدة الصف والكلمة إلى جانب يد أخرى تشير إلى العزة والكرامة.

 

كما أعلنت اللجنة الاعلامية للفعالية عن عدّة هشتاقات للتفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها #الذكرى_الرابعة_للهبه_الحضرمية #30_ديسمبر_موعدنا_المكلا ،وصفحة خاصة في الفيسبوك والتويتر يتم من خلالها نشر أخبار الفعاليات والنشاطات ضمن فعاليات واحتفالات الذكرى الرابعة للهبه الحضرمية ومتابعة اخر المستجدات التحضيرية الجارية لهذه المناسبة. 

 

وأوضحت اللجنة الاعلامية أن الشعار الرسمي للهبه سيتم نشره لتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب تلصيقه في الشوارع والأماكن الرئيسية لمدن حضرموت المختلفة .

 

ودعت اللجنة الاعلامية كافة أبناء حضرموت المشاركة بإنجاح برامج وفعاليات الاحتفالات وفي المهرجان الجماهيري الحاشد الكبير الذي ستحتضنه مدينة المكلا عصر يوم 30 ديسمبر في مدينة المكلا وسيتوافد إليه الآلاف من مدن حضرموت الساحل والوادي تجسيدا لمواصلة المسير نحو استعادة حقوق حضرموت كاملة والاستفادة من ثرواتها وخيراتها والمطالبة بالعمالة الحضرمية في الشركات النفطية وإيقاف القتل والنهب في وادي حضرموت وتأمين الارواح والممتلكات وتحمل ابناء حضرموت إدارة امنهم وارضهم وشؤنهم في الساحل والوادي والصحراء والمنافذ والمطارات وفرض خياراتهم السياسية في شكل الدولة القائمة على الشراكة والندية، وفق مخرجات اجتماعات وادي نحب في 4 يوليو و10 ديسمبر 2013م والمؤتمر الحضرمي الجامع 24 ابريل 2017م.

LEAVE A REPLY