ملتقى شباب الصداع التطوعي يكرم الفائزين في دورتي التصوير الفوتوغرافي وصياغة الخبر والتقرير الإخباري

292

غيل باوزير (المندب نيوز) اعلام الملتقى

كرم ملتقى شباب الصداع التطوعي مساء أمس الجمعة 2017/12/22م الفائزين بدورتي التصوير الفوتوغرافي وصياغة الخبر والتقرير الإخباري.

وفي الحفل رحب المهندس/ أيمن هادي هويدي رئيس الملتقى بالحاضرين، موضحا أن هذه الدورات تستهدف شباب المنطقة جميعا ،مشيرا إلى أن ملتقى شباب الصداع التطوعي يسعى لاستهداف شرائح المجتمع من مدارس وأفرقة رياضية ، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الملتقى وسعيه الحثيث لصقل مواهب وإكتشاف قدرات وطاقات الشباب بالمنطقة، معلنا عن قيام الملتقى بأنشطة مختلفة ومتنوعة خلال العام القادم.

من جانبه حث الأمين العام للملتقى المهندس/ زاهر مبارك ثوبان جميع شباب المنطقة إلى الإهتمام بمثل هذه الدورات التي تنمي مداركهم وعقولهم .

إلى ذلك أكد الأخ/ أحمد علي مقرم المسؤول الاعلامي والثقافي بالملتقى في كلمة ألقيت بالنيابة عنه أكد أن تنظيم مثل هذه الدورات إنما هي نابعة من حرص دؤوب لذى اللجنة الإعلامية والثقافية بشكل خاص والملتقى بشكل عام على وضع لبنات إعلامية صحيحة تؤسس لعمل إعلامي صحيح على المدى المنظور في ظل عصر الإعلام الجديد القائم على التشاركية.

من جانبه تحدث الأستاذ/ سالم باجليدة بكلمة ضافية  أكد فيها على الإستفادة مما أخد في الدورتين ، حاثا جميع من تدربوا على تطبيق ذلك في الميدان .

بعد ذلك تم شرح آلية إختيار الصور من قبل لجنة التحكيم ، حيث أقرت اللجنة في هذا الإطار عن فوز  كل من :

المركز الأول: محمد أحمد العطيشي.

المركز الثاني: عمر خالد باضريس..

والمركز الثالث: عمر. فيصل زيدان.

إلى ذلك أعطى مسؤول العلاقات العامة بالملتقى أحد مدربي دورة صياغة الخبر والتقرير الإخباري الزميل/ علي سالم العفاري نبذة مختصرة عن تلك الدورة ، معلنا عن فوز كل من :

المركز الأول : عمر محمد مردوف.

المركز الثاني: مروان غالب بن شملان

أما المركز الثالث فقد فاز : سعيد سمير باشنتوف.

حضر الحفل الأستاذ/ طه عبدالله بن سلم مدير مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي بالصداع ورئيس فريق الزهور الرياضي بالصداع الأخ/ عمر عوض الشعملي ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالملتقى الأخ/ فؤاد سالم حميد والمتدربين في الدورتين .

LEAVE A REPLY