القاهرة (المندب نيوز) محمد باحفين

 

التقى وزير الشباب والرياضة اليمني نايف صالح البكري بالعاصمة المصرية القاهرة بالشباب المبدعين الحضارمة وعلى رأسهم الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب عمر يسلم بادخن والمشاركين في عدد من معارض القاهرة الدولية من بينهم الرسام يعقوب هبشان بن مقيشم والمخترعان ماجد رجب يادين وأحمد عوض بن حميد مشيداً بما يقدمونه من نجاحات على المستوى العربي والدولي.

 

واطلع البكري على مشاركات الشباب الحضارم في مختلف المحافل الدولية والعالمية، مؤكداً على أن هذه الأعمال ستنال كل الدعم والإهتمام والتقدير من وزارة الشباب كنموذج للشباب اليمني الذين يوقدون شمعة أمل لبلد غده مشرق ومستقبله واعد بإذن الله.

 

وفي اللقاء ناقش المستشار الجهوري وزير الشباب والرياضة البكري حول التجهيزات لإستكمال تعشيب وإنارة ملعب استاد سيئون الدولي الذي بدوره وجه الوزير البكري الجهات ذات العلاقة بسرعة التعاون مع السلطة المحلية بحضرموت في إستكمال إجراء الإجراءات الأخيرة للبدء في العمل.

 

وبدوره شكر الوزير البكري جهود مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري على مساندته ودعمه لشباب حضرموت في مختلف المجالات، مقدراً النجاحات التي حققت على الصعيدين العربي والدولي.

 

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة الاستاذ شفيع محمد العبد .

 

اترك تعليق