الرئيس هادي يجري اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة السابعة ومحافظ صنعاء

472

 

الرياض (المندب نيوز) وكالات

 

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالين هاتفيين بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر الذبياني،ومحافظ محافظة صنعاء عبدالقوي شريف.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد المنطقة العسكرية السابعة ومحافظ صنعاء على سير العمليات العسكرية في ظل الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نهم شرق صنعاء على مليشيا الحوثي الإيرانية.

كما هنأ فخامة الرئيس اللواء ناصر الذبياني،وعبدالقوي شريف وضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة وكافة الشرفاء من أبناء منطقة نهم وأرحب على هذه الانتصارات الساحقة..مشدداً على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات على قوى التمرد والانقلاب حتى تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل النساء والأطفال والشيوخ وتدمر وتنهب الممتلكات العامة والخاصة بطريقة مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية.

وأكد رئيس الجمهورية ،ان القضاء على المشروع الإيراني الدخيل على مجتمعنا ووطننا والتي تنفذه المليشيا الحوثية في بلادنا بات أمر حتمي ومطلب كافة شرائح المجتمع حتى ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة العامة..مشدداً على ضرورة الوقوف صفاً واحداً الى جانب ابطال الجيش الوطني وصولاً الى تحقيق حلم الشعب اليمني المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي الداعم للشرعية من خلال وقوفهم المشرف الى جانب أشقائهم من أبناء الشعب اليمني في مواجهة المليشيا الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة الى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة منهم لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

وعبر قائد المنطقة العسكرية السابعة ،عن شكره وامتنانه للمتابعة الحثيثة والإشراف المباشر لفخامة رئيس الجمهورية لسير المعارك والعمليات العسكرية..مؤكداً ان معنويات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عالية وان العزائم مرتفعة في تكبيد مليشيا الحوثي الانقلابية أشد الهزائم في الأرواح والعتاد وأنهم في تقدم مستمر باتجاه العاصمة صنعاء.

كما اكد اللواء الذبياني ان مليشيا الانقلاب في حاله انهيار وسط استبسال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في دحرها وتحرير العديد من المواقع بتقدم كبير بدعم وغطاء جوي من طيران التحالف العربي.

وعبر محافظ محافظة صنعاء ،عن شكره لمتابعه فخامة الرئيس المستمر لأوضاع المحافظة توجيهاته في تطبيع الحياة في مديرياتها المحررة ..مؤكداً ان السلطة المحلية تعمل على متابعه احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات لهم وستكون عونا لهم الى جانب أخوانهم من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ميادين العزة والكرامة لتحرير اليمن من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران.

وقال “ان اليمن سينتصر لمشروعه الوطني الذي اجمع عليه كافة أبناء الشعب اليمني المتمثل في اليمن الاتحادي الجديد يمن العدالة والشراكة والمساواة والكرامة “.

LEAVE A REPLY