بدعم كويتي شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تسير ( 5 ) قوافل طبية في أبين

287

 

 

 

زنجبار(المندب نيوز)خاص – نظيركندح

نفذت شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وعلى مدى ( 3 ) أيام متتالية في مديرية زنجبار أعمال العيادات الطبية الميدانية والعلاجية المتنقلة والممولة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي والتي تأتي في إطار المشروع ( 3 ) لدعم الأشقاء اليمنيين للخروج من أزمة الحرب .

حيث سيرت العيادة الطبية الميدانية المتنقلة إلى قرى ( الشيخ سالم الساحلية – ودهل أحمد الوادي – والحجر ) وهي قرى من ضواحي مدينة زنجبار .

وتقدم العيادات الطبية الميدانية المتنقلة معاينة المرضى وتقديم العلاجات المجانية بالإضافة إلى مختبر مصغر لفحص السكر وفحص كمية الدم والإلتهابات والملاريا .

وأعرب عدد من المواطنين المستفيدين من خدمات العيادات المتنقلة عن شكرهم لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على تقديم هذا الدعم الطبي للقرى النائية والتي يحتاج أهاليها إلى مختلف أشكال الدعم نتيجة مابهم من ظروف الحرب والأزمات التي عصفت بالمحافظة ..

متمنيين مواصلة أشقائهم الكويتيين للدعم في هذا الجانب  والجوانب الأخرى .

وفي تصريح خاص لضابط المشروع أ/ محمد صالح أوضح فيه أن تسيير العيادات الطبية الميدانية والعلاجية المتنقلة سوف تتواصل وفقا للبرنامج المعد على مدى ( 15 ) يوما والبالغ عددها ( 5 ) قوافل علاجية في مديريات ( خنفر – الوضيع – لودر – مودية ) والذي سيستفيد منها ( 4000 ) حالة في كافة المديريات التي سيرت إليها هذه العيادات الطبية الميدانية .

مشيدا – في ختام تصريحه – بدعم الأشقاء الكويتيين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي والذي أسهم مساهمة كبيرة في التخفيف من معاناة المواطنين المرضى في المديريات والقرى النائية بالمحافظة

LEAVE A REPLY