وسط تهديد جنوبي سابق.. تعليمات رئاسية باستقبال علي محسن الاحمر في عدن السبت القادم

428

 

الرياض (المندب نيوز) خاص

 

قضت تعليمات رئاسية صادرة من مكتب عمليات الرئاسة، باستقبال علي محسن الاحمر في عدن صباح السبت القادم وتوفير له كامل الحماية.

 

وقالت مصادر مطلعة ان وزير الداخلية الجديد احمد الميسري تواصل مع قيادات عسكرية في اللواءين الثالث والرابع حماية رئاسية لاستقبال الاحمر في عدن.

 

وبحسب المصادر فقد هدد الميسري اي من يرفض استقبال الاحمر بالقمع والاقتياد الى المعتقل، مؤكدا انه قادم الى عدن برفقة نائب الرئيس علي محسن الاحمر ونائب رئيس هيئة الاركان صالح الزنداني، متحديا اي كان بالاعتراض على هذه الزيارة ومهددا بالقمع.

 

ويعد هذا التطور الخطير تحديا من الميسري لشعب الجنوب، اذ لم يجرؤ الاحمر على القدوم لعدن عدة مرات، وتهديدات الميسري باصطخاب الاحمر لعدن يعد اهانة لدماء الشهداء واستهتار بدماء وتضحيات شعب الجنوب.

 

ويقول مراقبون ان من شأن تصريحات الميسري باستقدام الاحمر لعدن ان تستفز مشاعر شعب الجنوب الذي صبر طويلا على استفزازات الشرعية واتباعها، وقد تؤدي الى تفاقم الوضع الامني الذي يشهد استقرارا كبيرا.

 

واتهم ناشطون خلال اليومين الماضيين الرئيس هادي بتعيين وزير داخلية متهور قد يعمل على فتح مشاكل جديدة وخلافات قد لا تحمد عقباها.

LEAVE A REPLY