محافظ حضرموت يعزي في وفاة الشخصية الإجتماعية “محمد الحوثري”

211
جانب من المكلا
جانب من المكلا "حضرموت" - تصوير: حسين الذييبي

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

عزّا محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني في وفاة الشخصية الاجتماعية محمد الحوثري .

وتلقى “المندب نيوز” نص برقية العزاء والتي جاء فيها :

 

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخوة الأعزاء خالد وقاسم وعبدالكريم وغالب أبناء الفقيد محمد عبدالرب الحوثري وكافة ال الحوثري داخل الوطن وخارجه.

فجعت قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بنبأ وفاة والدكم الفاضل الشخصية النضالية والكفاحية والاجتماعية محمد عبدالرب الحوثري .. الفقيد الذي ظل طوال حياته رافعا راية الوطن وشرف الانتماء لهذه التربة الطاهرة .. عاش مناضلا ومكافحا ومات وذكراه وسمعته تعانق عنان السماء .. رجل البر والإحسان .. رجل المواقف التي ستظل شاهدة على عظمة معدنه الحضرمي النفيس .. ناصر قضايا أمته العربية والإسلامية واخلص لها ودافع عن ترابها وتاريخها واسهم في حرب 1948 م دفاعا غن فلسطين وعروبتها ومقدساتها .. إسهاماته المتعددة في مجال مساعدة المحتاجين وتشجيع العلم لا تحصى…

كان فقيدنا بحق المثال الرائع في تجسيد سلوك وحضارة وأصالة الحضرمي المنتمي حقا لحضرموت.. وواحدا من بين ابرز شخصياتها الاجتماعية التي عملت طوال حياتها لنصرة الحق والدفاع عن المظلومين ومواساة الفقراء.

إن رحيل الشخصية محمد عبدالرب الحوثري لم تكن خسارة على أسرته فحسب لكن رحيله خسارة فادحة لحضرموت والوطن ولكل من عرفوه من العرب والمسلمين وتعامل معهم وتعاملوا معه.. وبهذا المصاب الجلل فانه لا يسعنا إلا أن نتقدم باسمي شخصيا وباسم قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بخالص التعازي وعظيم المواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

اللواء الركن
فرج سالمين البحسني
محافظ محافظة حضرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية

LEAVE A REPLY