السعوديه(المندب نيوز)وكالات

أشعل المطرب السعودي جابر الكاسر لهيب المسرح خلال حفلته الغنائية بالرياض أمس الجمعة، والتي شارك فيها الفنان خالد عبدالرحمن.

بدأ المطرب أولى وصلاته الغنائية بالعمل الرومانسي أحبك حب يا مجنون، وتبعها ياغناتي، ووسط توافد الحضور في المدرج، وتجاوب واسع مع أغانيه وصوته المميز.

وحظي الفنان باهتمامات المواطنين السعوديين ورأوه ينطلق نحو طريق الشهرة الواسعة لينافس أكبر نجوم الفن والغناء ليس في السعودية فقط وإنما في الوطن العربي.

 أن للمطرب أغنية تحمل عنوان ما أرضى عليه تخطت 40 مليون مشاهدة منذ بثها على اليوتيوب قبل عامين حتى كتابة هذه السطور، وحققت شهرة واسعة، وكانت ضمن الأغاني التي أشعل بها لهيب المسرح حخلال حفلته بالأمس، وهي الأغنية الأكثر تداولاً هذا العام.

والكاسر من مواليد حائل في (10 فبراير 1974) عرف ببدايته كفنان شعبي، وله العشرات من الأعمال بدايته بالبوم ظلمتني وكان الطابع الشعبي عنوانه.

ثم بعد ذلك جاء البومة الثاني بعنوان استاذ الغرام.

ومن ثم الألبوم الثالث بعنوان تذكار وقد حقق نجاح هذا الألبوم وقد تعاون في هذا العمل مع عدد من الشعراء المتميزين والملحنين.

وفي عام 1425هـ أصدر الألبوم المتميز بعنوان أبشر بعزك وهذا الألبوم يعتبر بداية انخراطه في الأغاني السريعة وقلل من اللحن الشعبي.

وفي عام 1426هـ صدر له جلسه بعنوان يا مشاعل.

وفي عام 1428هـ وفي ترقب جمهوره صدر له البوم تدلع وهذا العمل شكُل نقله نوعيه للفنان جابر وضم الألبوم أغاني مميزه فيها جميع الألوان وما يناسب جميع جمهوره من داخل السعودية والخليج.

وذلك لكي يرضي جميع الأذواق. ومن ثم البوم مشتاق بعام 1430هـ وكالعادة جابر يطرب جمهوره وينتقي كل ماهو جديد .

وفي عام 1433 اصدر ألبومه الطربي من الآخر.

ويحمل هذا الألبوم عدة أغاني مميزه وكانت أغنية أحبك حب يا مجنون متسيده الساحة وقد أطرب الجماهير.

اترك تعليق