المكون النسوي بالمنتدى الاعلامي بمديرية غيل باوزير يعقد اجتماعه الأول

231

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

اجتمع المكون النسوي التابع للمنتدى الاعلامي بمديرية غيل باوزير يعقد اجتماعه الأول وذلك في خطوة تهدف الى ابراز وتنشيط المكون النسوي وادماجه في اطار المنتدى الاعلامي بالمديرية-  بقاعة جمعية التنمية الاجتماعية  برئاسة الاستاذ عوض سالم ربيع ،  رئيس المنتدى .

 حيث نوقش في اللقاء تفعيل دور المجال النسوي والمشاركة الفاعلة في تنفيد العديد من المناشط الاجتماعية والتنموية وفي كلمته التوجيهية للفتيات الاعلاميات اكد ربيع على اهمية نشوء المكون النسوي للمنتدى على اعتبار المكون ذات استقلالية كاملة في ماينفدونه من برامج وانشطة الخاصة بهن  مشيرا في حديثه على  دور مجالات الاعلام التنموي والتدريب والتأهيل الى جانب استعداد المنتدى الاعلامي في اقامة مشروع مركز التطوير اعلامي متى ما وجد الدعم من الجهات المانحة وتسويقه من قبل السلطة المحلية بالمديرية شاكرا جهود المدير العام للمديرية دكتور عدنان محمد حمران وتفهمه احتياجات المنتدى الاعلامي.

 كما قدم رئيس المنتدى الاعلامي مصفوفة من أنشطة إعلامية المزمع اقامتها خلال العام القادم 2018م لاسيما الدورات وورش عمل وانشطة مختلفة.

وقد طرحن الاعلاميات في اللقاء عددا من المداخلات حول تطوير الية المنظومة الاعلامية بالمديرية ودور المكون النسوي فيها .تجدر الاشارة سيتم ترشيح اثنان من الاعلاميات كعضوات مراقبات في الهيئة الادارية للمنتدى .

حضر اللقاء الاعلاميان / عمر فرج عبد ، الامين العام للمنتدى و محمد عبدالله مخير ، المسؤول الاعلامي بالمنتدى عضو الهيئة الادارية

LEAVE A REPLY