قائد ميداني في المقاومة الجنوبية: عثرنا على صواريخ سام الروسية بمقر اللواء 101ميكا بصعدة

291

صعدة (المندب نيوز) الشرق الأوسط

كشف أركان حرب محور ( صعدة) – شمال اليمن المكلف من رئيس الجمهورية العقيد ” مهران القباطي “أن قوات الجيش والمقاومة بمديرية ” البقع ” – شمال شرق المحافظة عثرت على صواريخ ” سام الروسية ” في مقر اللواء 101 ميكا والذي سيطر عليه رجال الجيش والمقاومة بالمديرية

وأكد القباطي في تصريحات نقلتها ” الشرق الأوسط ” اليوم ” وجدنا أسلحة كثيرة ومن أبرزها عدد كبير من صواريخ سام الروسية المضادة للطيران٬ و” بي 10 ” ” وقذائف دبابات٬ وعدد من الدبابات٬ كذلك عثرنا على سلاح الكورنيت وهو صاروخ حراري مضاد للدروع لا يمتلكه الجيش اليمني أبًدا”.

وأشار ” أن العديد من قيادات الحوثيين لقيت مصرعها خلال المعارك بالمديرية إضافة إلى عدد من الأسرى الذين اعترفوا في التحقيقات بانهيار تام في صفوف زملائهم وقياداتهم٬ حيث قاموا بسحب قوة من كل الجبهات الأخرى من أجل تعزيز جبهة البقع”.

وأشار ” أن قوات الجيش رصدت عبر أجهزة الاتصالات خلاًفا بين الأفراد والقيادات وانهيارا وسط الأفراد بعد هروب قياداتهم من البقع وترك الأفراد في المقدمة لمواجهة مصيرهم”.

وأضاف ” القباطي ” أن قوات الجيش والمقاومة ستواصل الزحف إلى الأمام من عدة محاورة مختلفة٬ معتذًرا عن الكشف عن التفاصيل لأسباب عسكرية٬ مضيفاً بأن الأمور تسير بشكل جيد وفًقا للخطط الموضوعة٬ ولدينا تنسيق مستمر مع قوات التحالف العربي وخصوًصا السعودية الذي نقدم لها الشكر والامتنان” .

LEAVE A REPLY