الرئيس “هادي” يطلع على سير العمليات العسكرية في الجوف

226

 

الجوف (المندب نيوز) خاص

 

أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف اللواء امين علي العكيمي للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية بقيادة المحافظ العكيمي وتطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النساء والأطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة عبثيه خدمة منها لاطراف لا تريد لليمن وشعبه والمنطقة الأمن والاستقرار.

 

وأكد رئيس الجمهورية اهتمام الحكومة وحرصها الكبير على تقديم كافة أوجه الدعم للجيش الوطني والمحافظة لما من شأنه استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة واستئناف العمل في كافة المرافق الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

واطمأن فخامته خلال الاتصال على أوضاع الجرحى جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المناطق التي تم دحرها منها وتحريرها واستعادتها الى احضان الشرعية والوطن من الأيادي الانقلابية الدموية.

 

من جهته عبر محافظ الجوف عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على متابعته لسير العمليات العسكرية أولاً بأول في محافظة الجوف وغيرها من المواقع والجبهات في مختلف المحافظات.

 

واكد العكيمي ان العمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الجوف مستمرة حتى تطهير المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام من العناصر الانقلابية وتخليص الوطن من شرورهم واعمالهم الانتقامية ضد الأرض والانسان.

LEAVE A REPLY