الميناء إلى الدور نصف النهائي عبر بوابة قدْيمَه بالقارة

202

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تمكن فريق الميناء من عبور بوابة الإتفاق في افتتاحية دوري زواج الكابتن محمد علي اليزيدي.. عصر اليوم الجمعة ٥ يناير بركلات الترجيح.

إنطلقت المباراة بصافرة ابن عدن الحكم الدولي إيهاب باشراحيل ضيف مديرية غيل باوزير في بداية شابها التسرع من الطرفين، تحصل الفريق الأبيض بدايةً على ركلة حرة لم تشكل خطورة على مرمى محمد دحدح حارس الميناء، وعند د. ١٢ احتسب الحكم خطأً للميناء أساء استغلالها رشدي دحدح لتمر برداً وسلام على مرمى الإتفاق وبعد دقيتين تمكن الإتفاق من لعبة منظمة من تحقيق خطر حقيقي على مرمى الميناء أكملها / أيمن هدبول ظهير أيمن الإتفاق ارتدت من القائم الأيسر مرت ولم تجد متابعة من مهاجمي الإتفاق، وفي د. ٢٣ انفراد من الطرف الرواق الأيسر لعبها مهاجم الإتفاق محمد غيثان علت حارس الميناء وعارضته كـ ثاني أخطر فرص المباراة، حاول الميناء تخفيف الضغط النسبي على مرماه عندما مرت كرة مروان دحدح مجانبة القائم الإتفاقي الأيمن وتسديدة أخرى لهادي دحدح فوق العارضة، لينتهي معها شوط متوسط نسبياً مع أفضلية نسبية لأبناء قديمة.

الشوط الثاني للمباراة جاء مشابهاً أحداث شوطه الأول ضغط من الفريقين، أخطاء متكررة وكروت من هنا وهناك، بالإضافة لثلاث محاولات زرقاء بدأها سالم بارفعة نجم وسط الميناء ونجم اللقاء عندما جانبت كرته القائم الأيمن، ومن خطأ دفاعي تمكن رشدي دحدح من خطف الكرة على رأس خط الـ١٨ مسدداً كرته على الطاير أبعدها حارس الإتفاق لركنية، وفي آخر محاولاته عند د. ٢٧ نفذ منصور دحدح ركلة حرة مباشرة أبعدها حارس الأبيض رمية جانبية، لتنتهي مجريات شوط لم يكن أفضل من سابقه ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي ابتسمت للميناء (٤-٣) بعد أن أهدر الإتفاق ركلتين.

فلاشات :

حكم لقاء اليوم الدولي إيهاب باشراحيل ضيف مديرية غيل باوزير من العاصمة عدن.

شهدت المباراة الإفتتاحية حضوراً كثيفاً إمتلأت جنبات الملعب.

– أدار اللقاء :

– إيهاب باشراحيل.

– أحمد سالم مسهور.

– عمر محفوظ باحشوان

LEAVE A REPLY