برئاسة بن حسان : انتخاب هيئة إدارية جديدة لجمعية طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية

257

ساه (المندب نيوز) سالم كزابة – تصوير /  هائل صلاح بافضل

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية  طلاب مديرية ساه الجامعيين للتعليم والتنمية مساء أمس الجمعة هيئة إدارية جديدة برئاسة سلطان عيظة بن حسان في اجتماعها الانتخابي الثالث الذي انعقد بفندق موج بمدينة المكلا وبحضور الأخ فهمي باخريصة مدير الجمعيات لمكتب الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت والأخ عمر لرضي مدير الرقابة المالية والقانونية  حيث بلغ الحضور  اكثر من خمسين طالبا.

وافتتح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس للمهندس سالم عوض باوزير الرئيس السابق للجمعية رحب في مستهلها بالحضور من مندوبي المكتب بالشؤون الاجتماعية و الطلاب الجامعيين وأشار الى أن الجمعية مرت بمرحلة ركود وضعف في الأنشطة التي تقدمها واستعرض الأسباب منها بعد أعضاء الإدارة السابقة والاتكالية على اثنين أو ثلاثة اعضاء وقلة الدعم في بعض الفترات .

وأكد من خلال هذا الاجتماع إلى أهمية تكوين هيئة إدارية جديدة قادرة على إدارة الجمعية بشكل أفضل.

وفي ختام كلمته اقترح للحضور على طريقة الانتخابات بالترشيح المفتوح بدلا من ترشح حسب المناطق.

وألقى مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية كلمة شكر فيها الإدارة على دعوتهم لحضور الاجتماع واطلع من الحاضرين الاستفسارات والملاحظات والمقترحات من أجل تطوير الجمعية.

وبعد ذلك استعرض المسؤول المالي بالجمعية  قاسم محمد بن قعفان الجابري التقرير المالي للجمعية حيث بين أن إجمالي المبلغ المرصود في البنك منذ استلام الجمعية هو(967،877) صرفت الجمعية منها خلال الفترة الماضية (220،000) في مشاريع دورات التنمية البشرية وإصدار مجلة المعرفة ودعم الرحلة العلمية والثقافية حيث تم إقرار التقرير والمصادقة عليه من قبل أعضاء الجمعية.

 بعد ذلك تمت عملية الانتخاب والتي تمخضت عن فوز التالية أسمائهم :

– سلطان عيظة بن حسان – رئيسا

-مراد جمعان بكار – أمينا عاما

– صبري بخيت بن قوقه – مسئولا ماليا

– نائف سعيد برعود – مسئولا إعلاميا

– هائل صلاح بافضل – مسئولا ثقافيا

– سالم سعيد بن قديم – مسئولا للعلاقات العامة

– محمد عوض باوزير عضوا

– سامي زين عاصم – مسئولا للأنشطة الرياضية

-أحمد صالح النوب – عضوا

– مطلق محمد النوب – مسئولا اجتماعيا

كما تم انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش برئاسة أحمد عمر بوهادي رئيسا وسالم علي باحسابي العوبثاني سكرتيرا وأيمن سالم بن قعفان الجابري عضوا

وفي ختام الاجتماع ألقى رئيس الجمعية الحالي المهندس سلطان عيظه بن حسان كلمة شاكرا الهيئة الإدارية السابقة لما قدموه من أعمال للطلاب بالرغم من الظروف التي تمر بها الجمعية .

وأكد على ضرورة تفاعل أعضاء الجمعية العمومية  وتقديم مقترحاتهم وأفكارهم البناءة وتقديم كل ما هو مفيد ليرتقي لتطوير الجمعية وأن يعينهم الله عزوجل على تحمل الأمانه.

LEAVE A REPLY