المدير العام ومدير ادارة التربية والشيخ بن منيف يتفقدون سير الامتحانات بثانوية الفقيد باوزير وساه للبنات

198

ساه (المندب نيوز) الإعلام التربوي

تفقد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري سير الامتحانات في ثانوية ساه للبنات مستمعا من مدير الثانوية فائز محمد بافضل إلى شرح حول سير الامتحانات والترتيبات المسبقة لها وحرص الإدارة على توفير المناخات الملائمة لتنفيذها  . 

وطاف المدير العام ومعه مدير إدارة التربية والتعليم محمد عبد الله بن عماني الجابري طافا بالقاعات الامتحانية حيث دعا المدير العام الطالبات لمضاعفة الجهود والحرص على مواصلة الدراسة الجامعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي للمنطقة من المعلمات وتأنيث الطواقم التعليمية بمدارس البنات .

وعلى ذات الصعيد تفقد المدير العام ومعه الشيخ عوض سالم بن منيف رئيس مجلس الآباء بثانوية الفقيد باوزير تفقدا سير الامتحانات بثانوية الفقيد عوض سالم باوزير وكان في استقبالهم مدير الثانوية عبد الله علي مانع حيث أشار مدير الثانوية إلى ما عملت إدارة الثانوية على توفيره في سبيل تسيير العملية الامتحانية وإنجاحها  .

رافق المدير العام ومدير إدارة التربية في هذه الجولة رئيس قسم التوجيه فؤاد سعيد بن حنيبصان الجابري ومسؤول المخازن بإدارة التربية محمد عبد الله بن ذياب وسالم محمد الجابري رئيس قسم الشؤون المالية بالإدارة المحلية بساه وأحمد سعيد حنبل مدير مكتب المدير العام

LEAVE A REPLY