الإخوان والحوثيون.. تنسيق مشترك تكشفه تجارة المسروقات

640

 

صنعاء (المندب نيوز)

 

كشفت تجارة المسروقات الرابحة بين الحوثيين الموالين لإيران وتنظيم الإخوان الإرهابي الموالي لقطر، التنسيق المشترك بينهما منذ بداية الحرب العدوانية التي شنها حلفاء إيران على اليمنيين، في إجراء يؤكد العمالية الإخوانية لمعسكر الدوحة وطهران.

 

وعلى الرغم من إعلان قيادات في الإخوان الإرهابي، بينهم توكل كرمان، علاقة التنظيم القطري بحلفاء إيران في اليمن، إلا أن التنظيم السياسي للحزب ظل يتحدث على أنه جزء من الحكومة الشرعية وأنه يقاتل في صفها.

 

وبرر سياسيون إخوان تلك التصريحات العدائية للتحالف العربي والحكومة الشرعية من قبل قيادات إخوانية تقيم في تركيا بأنها ردة فعل على الموقف العربي والخليجي حيال قطر المتورطة بدعم الحوثيين والتنظيمات الإرهابية.

 

وكشفت مصادر يمنية مطلعة عن أن قيادات في تنظيم الإخوان الإرهابي اشترت مسروقات من ميليشيا الحوثي الإيرانية، من بينها مركبات خاصة بسفارات أجنبية في صنعاء.

 

وقال مصدر يمني لـ24: “إن قيادات إخوانية قامت بشراء سيارات حديثة وفارهة من ميليشيا الحوثي بمبالغ مالية زهيدة وقامت بنقلها إلى خارج اليمن”.

 

وكشفت المصادر أن قيادات إخوانية تمارس عملية التجارة في المسروقات وكذا في المعتقلين الذين تم الزج بهم في سجون سرية بصنعاء.

 

ولفتت إلى أن سماسرة من تنظيم الإخوان الإرهابي يقومون بعملية البيع والشراء بين قيادات إخوانية في مأرب وأخرى حوثية في صنعاء، عبر صفقات مالية تدار بين الطرفين.

LEAVE A REPLY