رئيس الجمهورية يطمئن على صحة رئيس هيئة الأركان العامة

241

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

قام فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،اليوم، بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي يتلقى العلاج في احد المشافي بالعاصمة السعودية الرياض اثر تعرضه ومرافقيه لحادث انفجار لغم في محافظة الجوف.

واطمئن فخامة الرئيس على صحة رئيس الأركان العامة..متمنياً له الشفاء العاجل.

كما استمع فخامته من اللواء الركن العقيلي الى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً حوثياً ايرانياً في استخدام الألغام والعبوات الناسفة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في اكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الأهلة بالسكان على السواء.

ووجه رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأهمية الاهتمام بالإسعافات والأولويات الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان عن سعادته وامتنانه لزيارة فخامة الرئيس والاطمئنان عليه كعادته وفياً ومتابعاً لأحوال منتسبي حماة الوطن قيادة وأفراد في مختلف المواقف والظروف.

وقال العقيلي”ان حربنا مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الايرانية هدف لا مناص منه حتى تطهير كافة المحافظات وتخليص الوطن من أعمالهم الاجرامية”..مؤكداً مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى الانتصار لراية اليمن الاتحادي الجديد.

رافق فخامته مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

LEAVE A REPLY