الشحر(المندب نيوز) خاص

احتفلت سبتية الشاعر صالح باظفاري  بالذكرى الأولى لتأسيسها ، في

 حيث مضت السبتية الثقافية في نشاطها الثقافي منذ ذلك العام المنصرم قدمت فيه العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة وحاضر في امسياتها العديد من الباحثين والكتاب الأدباء وغيرهم من ذوي الاختصاصات المختلفة في مجال العلم والمعرفة .

وكانت أمسية الاحتفالية مخصصة لتقييم مسيرة السبتية خلال العام الاول المنصرم ونقاش رواد السبتية حول تطوير أداء السبتية واستكمال نواقصها وقد اقر الحاضرين على :-

1) اختيار الاستاذ علي حسين المقدي سكرتيرا للسبتية .

2) اختيار هيئة اعلامية للسبتية من التالية أسمائهم :-

* محمد عبد الرحمن باشراحيل .

* محمد فهمي غلام .

* عدنان جمعان باسويد.

3) اختيار الاستاذ محمد سالم بن داود منسقا لنشاط السبتية.

4) ارشفة المحاضرات وتوفر تلخيص لها وتسجيل وتصوير للفعاليات لبثها في صفحة يوتيوب السبتية .

5) يعتير كل فرد من رواد السبتية اداريا بالسبتية يحل محل من تشغر مكانته في ادارة الفعاليات وتسييرها .

 هذا وقد انشد الشاعر حسن العمري  قصيدة بمناسبة العيد الأول للسبتية  نالت استحسان الجميع.

 

شرف الامسية الاستاذ محمد عوض صياد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية  بمديرية الشحر حيث القاء كلمة توجيهية أثناء خلالها على السبتية ونشاطها الثقافي وابدأ استعداد المكتب لدعم جهود السبتية والدفع بها للاستمرارية والانتعاش الثقافي والمعرفي داخل المجتمع وتزكية مردودها الايجابي .

كما شرف أبناء مدينة الحامي المحتمية السبتية ممثلة في الاستاذ /محمد سالم شحور ورفيقه الذين أضافوا اريجا عبقا سرت به الشحر وانتشت ، تحدث خلالها الاستاذ محمد محييا ومباركا للسبتية وروادها ومعربا عن سروره وسعادته في حضوره هذه الفعالية الاحتفالية بمناسبة الذكرى الاولى متمنيا  مزيدا من التقدم للسبتية ودورها الثقافي الملحوظ .

ورفعت السبتية الشكر والثناء لولدة الشاعر صالح باظفاري صاحبة الفضل في احتضان هذه السبتية في بيتها الفاضل وتهيئتها بما يلق بمستقبليه. باذلة جهدها وطاقاتها في ذلك  .

كما رفعت الشكر والثناء لمكتب الثقافة م/ الشحر في شخص مديره الاستاذ سعيد العبد بن عجلان الذي قدم دعمه المعنوي والمادي لتسيير نشاط السبتية والدفع بها

اترك تعليق