شبوة (المندب نيوز) إعلام الثقافة

 

تحت شعار”عام الثقافة” دشن مكتب الثقافة بمحافظة شبوة الانشطة الثقافية للعام الجديد 2018 في مقر مكتب الثقافة في مدينه عتق عاصمة المخافظة صباح يوم امس الاثنين ..

 

 

 

 وفي صباحية شعرية فريدة من نوعها قدمها الشعراء بصورة مميزة وبلهجة شبوانية خالصة  احيا ها شعار المحافظة شبوة  الشاعر الخضر بن علي والشاعر عاطف الهلالي و الشاعر ناصر محمد بن لزنم للصباحية…

 

 

هذا وخلال الصباحية تفاعل الشعراء بمجموعة من القصائد الشعرية الحماسية  التي امتعت الجمهور وتفاعل كثيراً مع جمال وعذوبة ماقدموه  وابداع في  القصائد الشعرية ..

 

 من جانبه  مدير مكتب الثقافة الأستاذ الشاعر / محمد سالم الأحمدي اللقاء. كلمة ترحبية بالشعراء والجمهور والقنوات التي غطت الحدث وكما دشن الأستاذ خطة العام الجديد من خلال هذه الفعالية .

 

و حضرت الفعالية قناة الغد المشرق وقامت بالتغطية التليفزيونية الكاملة لهذه الصباحية كما أكدت القناة اهتمامها بإظهار ثقافة الإنسان الشبواني واهتماماته

 

وتوعد طاقم قناه “الغد المشرق ” في محافظة شبوة   بعمل حلقات خاصة   فيما يخص  الشعر الشبواني ضمن حلقات  برنامج  “نخوة أهل شبوة”

 

الجدير ان طاقم برنامج “نخوه اهل شبوة”  سبق في عمل حلقات متعلقة في الجانب الثقافي  وكما ستعمل القناة على تغطية عدة فعاليات خاصة بالفنون الشعبية والثقافية بالمحافظة في قام الأيام .

ترك الرد