جبهة الساحل الغربي : العمليات العسكرية لن تقف

203

 

 

المخا (المندب نيوز) اصيل السقلدي

 

نفى القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي  صحة الخبر  الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي والذي  تحدث عن النية في ايقاف العمليات العسكرية في الساحل الغربي بسبب قرار تعيين أحد الوزراء  في حكومة الشرعية  وقال ان عملية الرمح الذهبي انطلقت بقرار عاصفة الحزم  وقرار فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي وحكومة الشرعية  وانه لا يوجد اي اعتراض لدى قيادات جبهة الساحل الغربي حول قرارت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في اي تعيين يراه مناسبا فالجبهة هي ضمن اطار دعم الشرعية والوقوف معها

فنأسف ممن ينشر الشائعات لأهداف تسيئ الى جبهة الساحل  .

 

وقال ان معركتنا في الساحل الغربي هي معركة استعادة الشرعية وطرد المليشيات الانقلابية بأوامر من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

 

وقال القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ان عملية الرمح الذهبي انطلقت قبل عام لتحرير الساحل الغربي ولا يوجد اي نية في توقيف العمل العسكري ولن تنتهي عملية الرمح الذهبي قبل ان تنتهي اخر جحافل المليشيات الحوثية.

 

وقال المحرمي انه على تواصل مستمر مع قيادات جميع الوحدات المقاتلة في الساحل الغربي ولا توجد عندهم نية ايقاف عملهم العسكري الساحل الغربي بل سيواصلون التقدم نحو حيس  وسيصلون الى حيس قريبا.

 

 

واضاف ان مصدر الخبر يصطاد في الماء العكر يريد ويسعى الى نشر اشاعات كاذبة تخدم المليشيات واكبر دليل على ذالك هو ان المصدر مجهول ولم يكشف عن اسمه.

LEAVE A REPLY