المكلا (المندب نيوز) المركز الاعلامي

يتأهب لاعبوا الفريق الكروي لاتحاد حي السلام لخوض غمار المواجهة المرتقبة وامام فريق ساحل الشرج عصر  الجمعة القادم في مباراة قبل نهائي اقوى البطولات الشعبية الكروية دوري فقيد الحركة الرياضية عبدالله باقلاقل الذي ينظمه فريق قلعة بويش في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين .

الجهاز الفني والاداري للفريق دخل شبه معسكر اعدادي خصص لهذه المواجهة تحت قيادة المدرب خالد بحمد يجرى خلاله بعض التعديلات الفنية وتعزيز الصفوف بالعناصر الشابة والواعدة في الفريق والاعتماد اكثر على خطط اكثر. مرونة وحزم في التعامل مع مثل هذه اللقاءات

مع ذلك فان الجهاز الفني للاتحاد سيدرس تنفيذ خطط تكتيكية جديدة لن يكون الافصاح عنها الا في معركة الحسم كونه يحسب الف حساب للخصم فريق الساحل لما يمتلكه الفريق من عناصر متميزة في المهارات الكروية .

مجلس ادارة الاتحاد  ممثلة برئيس المجلس وسيم حسين النهدي حريصة على ان تستمر عطاءات الفريق الكروي نحو الافضل في المستوى بهذه البطولة الكروية وتقديم كل الامكانيات اللازمة من اجل الوصول للنهائي والتتويج بهذا اللقب .

داعيأ اللاعبين الى بذل الجهد الكبير في هذه المباراة خاصة والتحلي بالروح والاخلاق  الرياضية داخل وخارج الملعب فكرة القدم لا وجود فيها للتعصب

اترك تعليق