المكلا(المندب نيوز)وكالات

قررت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم الخميس، إحالة إحدى نجمات سناب شات و مسؤولي مصنع لتعبئة مياه الشرب إلى النيابة العامة بسبب إعلان مضلل.

 استقبلت الهيئة العامة للغذاء والدواء بلاغًا من أحد المستهلكين عن إعلان لمنتجات مصنع مياه ، حيث تضمن مغالطات وإدعاءات صحية مضللة للمستهلكين.

كما استدعت الهيئة ممثلًا عن الشركة المنتجة للمياه والوكيل القانوني للمعلنة لسماع أقوالهما بشأن ما احتواه الإعلان من مغالطات وادعاءات صحية وغذائية مضللة للمستهلكين ومخالفة لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية، وجرى توثيق إفادتهما وإحالة ملف القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقهما.

ونشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو قبل يومين توضح فيه حقيقة الموضوع، بعد الاتهامات التي طالتها بالتضليل،  أنا ما قلت إن هذي فوائد مياه  انا قلت هذي فوائد المياه القلوية، ثانيًا راح انزل لكم محادثتي مع الشركة عشان تشوفون إنهم على علم ودراية بمحتوى الإعلان وهم اللي زودوني بالمادة الإعلانية. وعرضت ملاك اليوم محادثة سابقة لها، حيث شددت على ضرورة فتح الرابط لتبيان حقيقة الأمر، مطالبة من اتهموها بالتثبت من الحقائق أولًا، ختامًا لا تكونوا كالذي يأخذ جزءًا من النص القرآني ولا تقربوا الصلاة ويترك وأنتم سكارى

اترك تعليق