الأسير المرقشي يدعو أمن عدن ووزارة الداخلية الإفراج الفوري عن نجليه

135

 

عدن ( المندب نيوز) خاص – طالب باصليب

 

حمل الأسير الجنوبي المناضل أحمد عمر المرقشي المعتقل في سجون الاحتلال اليمني الشمالي منذ عشرة أعوام،
وزارة الداخلية المتمثلة في الوزير أحمد الميسري وإدارة أمن عدن المتمثلة في مديرها اللواء شلال علي شائع المسؤولية الكاملة عن حياة نجلية عبدالحكيم وناصر الذي تم اختطافهم صباح اليوم الخميس 11 يناير 2018م بعد إقتحام منزلة بحي العريش من قبل قوة تابعة لإدارة أمن عدن .

وجاء ذلك عبر بيان أصدره الأسير الجنوبي أحمد عمر المرقشي مساء اليوم الخميس، دعا فية شرفاء وأحرار شعب الجنوب ورجال المقاومة الجنوبية بالوقف ومساندة أسرتة.
وأشار إلى أن مدير أمن عدن شلال علي شائع نفى علاقة إدارتة بالمداهمة والاختطاف، مؤكداً علم أسرتة بمكان تواجد نجلية بعد التحري والبحث .

وحصل موقع ” المندب نيوز” على نسخة من البيان وإليكم ماجاء فية :

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين .

من خلف قضبان الظلم و الطغيان السجن المركزي للاحتلال الثلاثي الاحمري بصنعاء، أحمل وزارة الداخلية المتمثلة في أحمد الميسري وإدارة أمن عدن بقيادة شلال علي شائع المسؤولية الدينية والأخلاقية جراء مداهمة منزلي بحي العريش و اختطاف أبنائي عبدالحكيم و ناصر فجر اليوم الخميس من قبل قوة تابعة لأمن العاصمة عدن وبعد التحري والبحث استطعنا معرفة مكان تواجد أبنائي ، وقمنا بالتواصل مع الأخ شلال علي شائع الذي نفى جملة وتفصيلاً علاقة إدارتة بمداهمة المنزل والاختطاف، رغم أن القوة التي نفذت المداهمة والاختطاف تتبع إدارة أمن عدن .

و من هنا أبلغ وزارة الداخلية وإدارة أمن عدن بأن حياة أبنائي في أعناقكم ، لكون القوة تابعة لكم وليست مجهولة أو تابعة لأي جهات أخرى والمدرعات والاطقم والجنود المنفذين لهذا العمل الغير المسؤول تثبت ذلك ،
وعليه أدعو أحرار وشرفاء الشعب الجنوبي العظيم وعلى رأسهم الأبطال الميامين المقاومة الجنوبية قاهرة الأحتلال و الظالمين والمستبدين بالوقوف معنا ومساندتنا وقول كلمة الحق والوقوف مع المظلومين دائماً وابداً .

الرحمة والمغفرة والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للأسرى في سجون الاحتلال اليمني والاحتلال الصهيوني .

ولا نامت أعين الجبناء

الشهيد الحي بإذن الله
عميد الأسرى الجنوبيين
أحمد عمر العبادي المرقشي
من خلف قضبان الظلم والطغيان الأحتلال الثلاثي الاحمري بسجن صنعاء المركزي.

اليوم الخميس الموافق 11 / 1 /2018م

LEAVE A REPLY