عدن (المندب نيوز) محمد مساعد صالح – تصوير _ نبيل القعيطي

كرم رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور صباح اليوم السبت ابو عبيده المرغني مستشار البعثة السودانية ويأتي ذلك تزامنا مع مغادرة البعثة العاصمة عدن إلى دولة السودان الشقيقة.

وقال أ.د/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إن جامعة عدن تحرص دائما على مبادلة الوفاء بالوفاء وتعمل على تعزيز أواصر الإخاء والمحبة وعلاقات التعاون والتبادل بمختلف المجالات، مضيفا إن تكريم الأخ ابو عبيده المرغني مستشار البعثة السودانية هو أقل واجب يمكننا تقديمه لمن يقدمون لنا الدعم والخدمات اضافة لموقف السودان الشقيق العروبي ضمن دول التحالف العربي والذي يحضى بإحترام وتقدير كبير من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومن جامعة عدن وكافة أبناء الوطن. مشيدا بدور البعثة ومتمنيا لهم الوصول بالسلامة الى أهلهم وبلدهم..

وأشاد رئيس البعثة السودانية ابو عبيده المرغني بجامعة عدن ورئيسها الدكتور الخضر ناصر لصور الذي كان له شرف اللقاء به ومعرفته حين كان مدير مكتب الصحة والسكان بعدن واستقبل البعثة السودانية لحظة وصولها الى عدن والتي كان قبل أكثر عامين في وضع مختلف تماما عن اليوم ووصف المرغني أن رئيس الجامعة استضافه في منزلة ومؤكدا إن المعاملة هذه تثبت حقيقة تواضع وكرم اخواننا في اليمن.

كما اوضح المرغني إن البعثة السودانية حرصت على تقديم ابسط الخدمات رغم معاناتهم ولكن ما يمس اليمن يمس السودان وما يسعد اليمن يسعدهم.

ووجه في ختام حديثه شكره لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ولجامعة عدن.

اترك تعليق