المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تواصلا للاستجابة الطارئة نحو التدخلات المستمرة والسريعة لتنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية في مناطق المسح الميداني التي شملها مشروع الاشغال العامة بمحور حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى والممولة من البنك الدولي .

فقد قام المهندس عبدالرحيم حوري مدير مشروع الاشغال العامة بمحور حضرموت شبوة والمهرة وسقطرى بزيارة ميدانية لموقع العمل بمشروع رصف اجزاء من حارة الجوازات بمنطقة حي اكتوبر بديس المكلا والذي تقدر مساحته  6000م2 وبتكلفة اجمالية مالية 112690$ 

وخلال النزول للموقع تفقد المهندس عبدالرحيم اكد اهمية تنفيذ المشروع وفق للمواصفات والمقاييس مشددا على عدم ترك المخلفات واهمالها مرمية بشوارع الحي من اجل ان لايضر بالساكنين  في عملية مرورهم .

داعيا  المواطنين من ابناء الحي الى التعاون وتذليل المعوقات التي تعترض سير نشاط المشروع والحفاظ عليه حتي يتم انجازه وفق للفترة الزمنية المحددة .

 الى ذلك تمت عملية استلام مشروع كرفان في مديرية يبعث احدى مديريات ساحل حضرموت والتي تقع في اقصى المرتفعات الشمالية الساحلية وتقدر تكلفة المشروع   40660$ وتمويل البنك الدولي الاستجابة الطارئة تنفيذ مشروع الاشغال العامة بمحور حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى .

اترك تعليق