عدن (المندب نيوز) خاص

صدرت قيادات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن بيان هام شديد اللهجة بخصوص تواجد طارق محمد عبدالله صالح وكتائبه بمعسكر بئر أحمد اللواء 31 مدرع .

نص البيان :

بسم ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ (ﻣِﻦَ ﺍﻟْﻤُﺆْﻣِﻨِﻴﻦَ ﺭِﺟَﺎﻝٌ ﺻَﺪَﻗُﻮﺍ ﻣَﺎ ﻋَﺎﻫَﺪُﻭﺍ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ﻓَﻤِﻨْﻬُﻢْ ﻣَﻦْ ﻗَﻀَﻰ ﻧَﺤْﺒَﻪُ ﻭَﻣِﻨْﻬُﻢْ ﻣَﻦْ ﻳَﻨْﺘَﻈِﺮُ ﻭَﻣَﺎ ﺑَﺪَّﻟُﻮﺍ ﺗَﺒْﺪﻳﻼ ) . ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ .

ياجماهير شعبنا الجنوبي العظيم :

لقد تداعت قيادات مقاومتكم الباسلة لعقد إجتماع طارى فور علمها بوجود المدعو العفاشي طارق محمد عبدالله صالح في عدن وبالتحديد على رأس كتائبه في اللواء (31) مدرع بمعسكر بئر أحمد ..

وهو ما شكل استفزازاً  صارخاً لمقاومتكم الشريفة قيادةً وأفراداً ولكل المشاعر الوطنية ودماء الجرحى والشهداء الطاهرة الزكية التي قُدِمَت رخيصةً من أجل دحر وتطهير تربة الجنوب من تلك الكتائب التي عاثت فساداً وتفننت في قتل أشرف رجالنا وشبابنا الأبطال الذي استبسلوا وقدموا الأرواح تلو الأرواح ، إصراراً وتصميماً على أن لا يستسلموا ويسلموا لتلك العصابات الفاشية بالبقاء في تدنيس تربة وطنهم الطاهرة ،

وحين نتفاجى اليوم بمن يعيدهم بكل بساطة واستهتارا بمشاعر شعبنا وأسر شهدائنا وأنين جرحانا وقدسية أرواح ودماء شهدائنا ، وعهد من لازال باقٍ من رفاقهم حاملاً راية المقاومة ، والذين عاهدوهم وعاهدوا الله والشعب بأن يظلوا أوفياء لعهدهم حتى يلقوهم ، وهذا ما تداعينا لأجله في هذا الإجتماع الطارى والذي أجمعنا فيه على المطالبة بالنقاط التالية:

1) المطالبة بخروج طارق محمد عبدالله صالح وكتائبه من المعسكر المشار إليه سالفاً ، وكافة المعسكرات المتواجدة في العاصمة عدن وكافة المحافظات الجنوبية .

2) تطالب قيادة المقاومة في العاصمة عدن وكافة المحافظات الجنوبية ، تحديد موقف واضح ولا لبس فيه ولا مواربة ، من قبل كافة القوى الجنوبية وعلى رأسها المجلس الإنتقالي ، وقوى الحراك الجنوبي وجميع مكونات الثورة الجنوبية ،وذلك خلال 24 ساعة من هذا الإعلان..

3) تدين وتستنكر المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن وجميع المحافظات الجنوبية ، منع قيادات المقاومة الجنوبية الشريفة وذات البصمات المضيئة في دحر الغزو الحوفاشي الفارسي ، بينما يتم السماح للعصابات العفاشية الإجرامية بالدخول إلى عدن العاصمة والجنوب عامة مجدداً لإعادة تدنيسهم بعد تطهيرهم بدماء الشهداء والجرحى الطاهرة الزكية..

4) إننا في المقاومة الجنوبية نحذر الشرعية من إقامة أي معسكرات أو تجمعات عسكرية لأبناء الشمال في أرض الجنوب ،وما يشكله ذلك من استفزاز صارخ لمشاعر الشعب الجنوبي وعوائل الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين الجنوبيين.

5) نحمل لحكومة الشرعية ودول التحالف العربي المسؤولية الكاملة ، لمترتبات عدم التعاطي الإيجابي مع ما ذكر أعلاه .

6) ندعو شعبنا الجنوبي العظيم للإلتفاف حول مقاومته الجنوبية الباسلة كما عهدناه ، فيما ستتخذه ولن يجدها إلا كما عهدها وفيةً بعهدها وصمام أمان الثورة الجنوبية ومكتسباتها ..

والله على ما نقول شهيد..

صادر عن قيادات المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن

اترك تعليق