ملتقى عطاء التطوعي ينظم مخيما تعليميا للأطفال بالإجازة النصفية

480

المكلا (المندب نيوز) أحمد بن سلم

نظم ملتقى عطاء التطوعي مساء يوم السبت في 13 من يناير الجاري بالتعاون مع اتحاد نساء اليمن مخيما تعليميا وترفيهيا للأطفال بعدد من المجالات التعليمية من الساعة الرابعة وحتى الثامنة بحديقة الطفل بمدينة المكلا وذلك بمناسبة الإجازة النصفية للعام الدراسي الجاري.

حيث تخلل هذا المخيم عدة مجالات متنوعه منها مجال الخط الجميل الذي ضم عدد من الأطفال الراغبين بالكتابة وكذلك مجال الرسم الذي نال استحسان أغلبية الكوكبة الطفولية المتواجدة بالحديقة والأعمال اليدوية التي نالت على استحسان الفتيات ولبت بعضا من الشغف لديهن.

كما أجرت الإعلامية الصاعدة هاجر النهدي عدة لقاءات مع الأطفال المشاركين بالمخيم لتتعرف عن مدى انبساطهم وكذلك مع أولياء أمورهم الذين تحدثوا عن مدى بهجتهم وسرورهم بهذا العمل التطوعي الرائع الذي يدخل البهجة في قلوبهم برؤية الفرحة تغمر أبناءهم أثناء اندماجهم بالرسم والكتابة متمنين أن تستمر وتتزايد مثل هذه الأعمال التطوعية في الاجازات الدراسية ومتوجهين بجزيل الشكر لفريق عطاء على  إقامة مثل هذه النشاطات الإبداعية المتميزة.

الجدير بالذكر أن هذا المخيم ثاني عمل تطوعي مستهدف للأطفال قام به الفريق على جهود مبذولة صادرة من قبل شباب متطوعين يقدموا مابوسعهم من خدمات شتى وذلك لغرض إدخال السعادة في قلوب الأطفال وزرع البسمة على شفاههم

LEAVE A REPLY