القوات الإماراتية تؤمن طرق وصول المساعدات الإنسانية للمحافظات المحررة

244

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

يواصل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة جهوده الإنسانية في عملية “إعادة الأمل” حيث أن القوات المسلحة الإماراتية تقوم بتأمين طرق توصيل المساعدات الإنسانية في المناطق المحررة باليمن.

وتقوم القوات الإماراتية بدور كبير وعمل إنساني لدعم اليمن وتحريره من المليشيا الإنقلابية والتدخلات الإيرانية والإرهابية.

ويتواكب هذا التحرير مع العمل الإنساني الأساسي والضروري لإغاثة الأشقاء ومساندتهم لتجاوز وإنهاء هذه الأزمات الذي يمرون بها,.

المساعدات الإنسانية

تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بدور إنساني كبير لامثيل له على مستوى المحافظات المحررة باليمن الذي شاركت بتطيره من المليشيا الحوثية التي تستمد دعمها من إيران.

وكدا توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أبناء وسكان هذه المناطق المحررة الذي تضرروا من الحروب الذي شنتها مليشيا الحوثي الإيرانية وذلك بعد الإنتصارات التي حققتها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

ويأتي هذا الدعم والمناسدة ضمن حرص القيادة الحكيمة لدولة الإمارات على رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بدعم الشعب اليمني, وكدا بتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في هذه الأزمة التي يعانوها ومتابعة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان, بعمليات توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تعد متواصله يوما بعد يوم.

وقامت هيئه الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع 10 آلاف سلة غذائية على المناطق المحررة باليمن من أيادي المليشيا الحوثية الإيرانية وكدا العناصر الإرهابية.

LEAVE A REPLY