المقاومة الجنوبية تصدر بياناً ثانياً بشأن المستجدات الأخيرة بعدن

176

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

وقفت قيادة مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن مساء هذا اليوم الإثنين 15يناير 2018م أمام التحديات والمستجدات الراهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية وخصوصاً العاصمة عدن من إستفزاز واستهتار بتضحيات شعبنا الجنوبي الذي قدم التضحيات الجسيمة طوال عشر سنوات مضت سقط خلالها عشرات الآلآف من الشهداء والجرحى والأسرى في سبيل تحقيق الهدف السامي لأحرار وشرفاء الجنوب والمتمثل في طرد الإحتلال وتحقيق الإستقلال وإقامة دولته الجنوبية المستقلة كاملة السيادة..

وعليه فإن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن يعرب عن أسفه وإستياءه البالغ إزاء الإستفزازات الخطيرة التي يتعرض لها والتي كان آخرها فتح الباب على مصراعيه أمام العدو الرئيسي لشعبنا الجنوبي وتسهيل مروره وإحتضانه وإيواءه في عاصمتنا الجنوبية عدن دون مراعاة لمشاعر أسر الشهداء والجرحى وكل شرفاء ومناضلي الجنوب وهو الأمر الذي تداعت على إثره قيادة المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن وأصدرت بيان 13 يناير2018م الذي أوضحت فيه موقفها بكل وضوح وشفافية..

وعلى هذا الأساس فإن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن قد خرج من هذا اللقاء بالتالي:

1 – يدعو مجلس القاومة الجنوبية كافة الوحدات الأمنية والعسكرية ورجال المقاومة الجنوبية في كافة المحافظات الجنوبية إلى رفع درجة الإستعداد القتالي العالي والبقاء على أهبة الإستعداد لتنفيذ التوجهيات ميدانيا .

2-الشكر والتقدير لكافة القوى الوطنية الجنوبية التي ابدت تجاوبها مع البيان السابق في رفض أي تواجد لعناصر أو قوى عسكرية أو معسكرات تدريبية أو تجميع للقوات العسكرية الشمالية في عاصمتنا الجنوبية عدن وكافة المحافظات الجنوبية المحررة..

3-تحذر المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن كافة الأطراف التي تسعى إلى تشجيع أو تقديم المساعدة والتسهيلات لتلك القوى العسكرية التي سبق لمقاتلي المقاومة الجنوبية مواجهتها ودحرها من أراضي الجنوب وقدمت تضحيات جسام في سبيل تحقيق ذلك الإنتصار العظيم عليها ،وإنها لن تقف صامتة أمام أي إستهتار بتضحيات شعبنا الجنوبي والتضحية بإنتصاره العظيم بتلك البساطة ،من أي جهة كانت..

4-يؤكد مجلس المقاومة الجنوبية التمسك بمواقفه الثابتة التي تعطيه الحق في إتخاذ الطريقة المناسبة للدفاع عن كرامة شعبنا وسنتخذ الإجراءات اللآزمة التي تصون هذا الحق وتحافظ على المكتسبات التي تحققت..

5- إن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن يخلي مسؤليته الكاملة عن أي بيانات أو تصريحات خارجة عن نطاق المجلس وقيادته الحقيقية باعتبار إن مثل تلك البيانات أو التصريحات خارجة عن إجماع المجلس ولوائحه التنظيمية وأنه لا يمثل إلا نفسه ولايعدو عن كونه مجرد رأي شخصي يخص صاحبه..

6 – يدعو مجلس المقاومة الجنوبية جماهير شعب الجنوب للوقوف صفاً واحداً لصون الكرامة وحماية الحقوق والإنتصارات المحققة .

7 – يدعو مجلس المقاومة الجنوبية دول التحالف العربي إلى إحترام إرادة الشعب الجنوبي الذي كان خير حليف والذي سيظل وفياً للدماء التي أختلطت على تراب هذا الوطن الطاهر .

الرحمة للشهداء …الشفاء للجرحى …. والحرية للأسرى …
وإنها لثورةٍ حتى النصر..

صادر عن مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة الجنوبية عدن
15يناير2018م

LEAVE A REPLY