المحافظ البحسني يتفقد المركز الثقافي بغيل باوزير ويلتقي أعيان المديرية

335

 

المكلا(المندب نيوز)إعلام المحافظة

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح المركز الثقافي بمدينة غيل باوزير “المدرسة الوسطى سابقاً”.

وطاف محافظ حضرموت بأقسام المركز المختلفة متعرفاً على مقتنياته من الآثار والقطع الأثرية وأنشطته المتنوعة التي تعتمل على مدار العام.

كما استمع إلى شرح مفصل من قبل القائم بأعمال مدير المركز الأخ عبدالله عمر الحوري عن وضع المركز الحالي وعن الأضرار التي لحقت بعدد من أجزائه.

ووجه المحافظ البحسني بإعداد دراسة متكاملة لإعادة ترميم المبنى بشكل كامل بما فيها المكتبة الخاصة به حفاظاً على هذا المعلم التاريخي الكبير الذي لعب دوراً تنويريا خلال الحقب الماضية وتخرج منه العديد من الكوادر التي تبوأت العديد من المناصب العليا في الدولة.

كما التقى المحافظ البحسني بعدد من أعيان وشخصيات مديرية غيل باوزير مستمعا منهم إلى احتياجات المديرية الضرورية في المجالات التنموية والخدمية وغيرها من القضايا التي تهم المواطنين.

وأكد المحافظ حرص السلطة المحلية على معالجة هذه القضايا بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية وفق آلية تضمن معالجة هذه القضايا وتقديم الخدمات اللازمة لأبناء المديرية وخصوصاً في مجال معالجة آثار الجفاف.

وقال المحافظ البحسني أن مديريات المحافظة ستحظى بالتنمية اللازمة عقب مرحلة استتباب الأمن والاستقرار داعياً أبناء المديرية إلى أن يجعلوا من مديرية غيل باوزير منارة للعلم كما كانت والابتعاد عن الأفكار الهدامة والتلاحم فيما بين أبنائها من أجل تطوير المديرية والمساعدة في تلبية احتياجاتها المختلفة.

رافقه وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت النهندس فأرس بن شملان ونائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد غيثان البحسني ومدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران وقائد لواء الأحقاف العميد سعيد الشعملي والشيخ محمد البسيري وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمديرية.

LEAVE A REPLY