الشاب الطموح ” أحمد الجمحي ” يتحدث لإذاعة FM عن خبراته الاعلامية

363

المكلا (المندب نيوز  ) أحمد هدبول

تحدث الشاب الناشئ الطموح / أحمد سعيد الجمحي ، لإذاعة FM بمدينة المكلا عن خبراته وتجربته التي خاضها في الجانب الإعلامي وخاصة في مجال التصوير والإخراج.

حيث تحدث الشاب / أحمد  عن البداية في هذا الجانب بأنه لاقى صعوبة نوعا ما ، ولكنه انطلق لكي يستمر ويتجاوز المصاعب والمعوقات وليس ليستسلم لها ويجعلها عائقا أمامه لتمنعه عن الوصول إلى الهدف.

وبصدد الصعوبات التي تحدث عنها أشار إلى جملة من المعوقات التي تعترض المصور وخاصة الشاب الموهوب في هذا المجال سواء كانت معوقات عملية ميدانية من خلال التجاوب  أو كانت تلك المعوقات بشرية معنوية ممن يسعون لتحطيم المواهب وهدمها.

وكذلك أثناء حديثه تطرق وجه رسالة لكل الشباب الموهوبين المنخرطين في الجانب الإعلامي بأن لا يتأثروا بهذه المعوقات التي ربما تواجههم واصفا تلك المعوقات بالسحب العابرة التي في فترة محددة  ومن ثم تصبح الأمور ديناميكية سهلة جدا أثناء الممارسة والعمل الدائم.

الجدير بالذكر : أن الشاب / أحمد الجمحي ، من أبناء مدينة المكلا شاب طموح انخرط في جانب العمل التطوعي ، وسلك طريق التصوير والإخراج عن طريق موهبته وأصبح من المبدعين في ذلك رغم صغر سنه وتخصصه في كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة بجامعة حضرموت

LEAVE A REPLY