بإشراف مدير أمن عدن : حملة شاملة لإزالة العشوائيات ومنع البسط على الأراضي في منطقة بئر فضل

172

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

نفذت إدارة أمن عدن صباح اليوم الخميس حملة أمنية لإزالة البسط العشوائي الذي طال الممتلكات العامة والخاصة واراضي المواطنين في منطقة بئر فضل بعدن بإشراف مباشر من اللواء الركن /شلال علي شايع مدير امن عدن الذي رافق الحملة الأمنية .

وتمكنت الحملة من إنهاء العبث الذي حاول البعض من ضعفاء النفوس بقصد او بغير قصد من جعله واقعا في عدن عبر التعدي والبسط بقوة السلاح على ممتلكات الغير دون وازع من ضمير او مراعاة لقواعد الشرع والدين والأخلاق .

وقبل بدء الحملة الشاملة ألقى مدير أمن عدن كلمة توجيهية امام القوة الأمنية التي نفذت الحملة قال فيها :إن أمن عدن سيضرب بيد من حديد أي جهة كانت تسعى بغير حق الى سلب حقوق الغير سواء كان هذا الحق عام او خاص مشيرا الى أن القضاء وإنهاء هذه الظواهر السلبية التي تريد بعض القوى المعادية للجنوب تعميمها ونشرها باعتبارها جزء من الفوضى المدمرة لثقافة مجتمعنا وهي ثقافة الفيد والنهب الدخيلة على عدن .

وهذه الظواهر السلبية الخارجة عن الأصول والأخلاق والشرع لا تقل خطورة عن ظاهرة الإرهاب ونحن قد عاهدنا الله والشهداء وشعبنا على ان نكون سدا منيعا في وجه المؤامرات التي تستهدف وطننا ومحيطنا الإقليمي واشقائنا في المنطقة حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا .

وأكد مدير الأمن ان وما يقومون به من اعتداءات على أراضي المواطنين والدولة ليس إلا تنفيذا لمخطط إقلاق الأمن وتشويه صورة عدن والأمن بهذا المخطط الذي أعده أعداء الوطن وقد أفشلناه بدماء الرجال وسوف نفشل ما تبقى منه ونحن مستمرون في معركة تثبيت الأمن والبناء .

وأضاف اللواء الركن شلال شايع مثلما ابتدأنا معركتنا مع الإرهاب بخطة أمنية على مراحل ووصلنا بها إلى أوكار الإرهاب وتم شل حركته وإخماده سوف اذكر لصوص الأراضي ان هناك جزء من خطتنا المتقدمة هو ردع لصوص الأراضي بقوة وباس شديد .

وفي ختام كلمته التوجيهية حث مدير أمن عدن افراد الحملة على ضرورة التحلي بالأخلاق العالية وروح التسامح في تعاملهم مع المواطنين باعتبار أن الحملة هدفها الأساس حمايتهم وممتلكاتهم من المعتدين سواء كانوا ” بلاطجة ” أو جهات سياسية .

و كلف مدير امن عدن العميد نصر احمد فضل بقيادة الحملة الأمنية لوقف اعمال البسط على اراضي المواطنين وازالة البناء العشوائي في بئر فضل .

وبدوره قال العميد نصر احمد فضل ان هذه الحملة ضمن الخطة الأمنية التي وضعها مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شايع بهدف مواجهة البلاطجة والعابثين بالممتلكات العامة والخاصة و تأتي ضمن خطة أمنية أعد لها بشكل دقيق وتهدف الى إعادة الحقوق لأهلها ومنع العابثين سواء كانوا افراد او جماعات من العبث بحقوق الناس وبأمن عدن وترويع المواطنين بقوة السلاح .

ونحن من خلال هذه الحملة سنوجه رسالة لكل من يفكر بالتعدي على حقوق الغير ظلما وعدوانا إن أمن عدن له بالمرصاد وسوف ينال عقابه وفقا للنظام والقانون.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس 18 يناير 2018

LEAVE A REPLY