قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي تطلع على سير العمل بمشروع مدينة 24ابريل السكنية

171

المكلا (المندب نيوز) طارق باسلوم

قامت قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي ونقابة الموظفين بميناء المكلا صباح يوم الخميس بزيارة الى موقع مشروع مدينة 24ابريل السكنية للاطلاع عن قرب على سير العمل بالمشروع.

واستمعت قيادة الميناء والنقابة الى شرح مفصل عن المشروع ومراحل العمل وما تحقق حتى اللحظة وما هو في طور الإنشاء والجهات المستفيدة من المشروع وأهميته في توفير وحدات سكنية لموظفي الدولة من الشباب وذوي الدخل المحدود.

هذا وقد عبر المهندس سالم علي باسمير مدير عام مؤسسة موانئ البحر العربي عن سعادته بالمشروع وماي شكله من أهمية كبيرة وخصوصا لفئة الشباب ومحدودي الدخل مشيدا مستوى الانجاز بالمشروع والجهود الجبارة التي تبذل لاظهار هذا المشروع في شكله النهائي بما يحقق احلام شريحة واسعة من ابناء المحافظة.

كما عبر باسمير عن شعوره بالرضى بالاطلاع على خطط ودراسات المشروع التي توضح مستوى الاعداد والتحضير الجيد  لهذا المشروع الحيوي والهام الذي يأتي بتراخيص رسمية من جهات عليا ومتابعة مستمرة من السلطة المحلية بالمحافظة .

من جانبه عبر رئيس اللجنة الأهلية للمنتفعين من مشروع مدينة 24ابريل السكنية المحامي صالح عبود باحويرث عن شكره لقيادة مؤسسة موانئ البحر العربي وقيادة النقابة على اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة للعمل في المشروع موجها رسالة شكر لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني والشيخ عمرو بن علي بن حبريش على جهودهم وتعاونهم اللامحدود ليرى المشروع النور في القريب العاجل وهو الانجاز الذي يحسب لقيادة المحافظة ولحضرموت التنمية مشيدا بالدور الرئيس الذي يقوم به مكتب اليزيدي للخدمات والتنمية العقارية منفذ المشروع والذي يعمل بفريق متكامل من مهندسين واخصائيين بيئة وعمال ومعدات ليكون المشروع نموذج يحتذى به في المواصفات والمعايير

LEAVE A REPLY