” اللواء جابر” يتفقد عدد من مشاريع وزارة الداخلية بمرحلتها الثانية في عدن

508

عدن (المندب نيوز) وزارة الداخلية

تفقد اللواء الركن / عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم، عددا من المشاريع التي تنفذها وزارة الداخلية والتابعة لها بالعاصمة المؤقتة عدن.
وتفقد اللواء جابر، يرافقه العميد عمر أحمد بامشموس قائد شرطة السير بوزارة الداخلية، مركز الإصدار الآلي والمشاريع التي يتم إعادة تأهيلها للمرحلة الثانية لمجمع وزارة الداخلية، وتطرقت الزيارة التفقدية إلى إعادة تأهيل المجمع نتيجة تعرضه للدمار إثر اجتياح ميليشيات الانقلابيين مدينة عدن.
كما أطلع على حجم الدمار الذي لحق به بالمجمع، ووجه إدارة التخطيط والمشاريع بالوزارة بتقديم دراسة وتقييم لإعادة تأهيل المبنى ورفع تكاليفه لاستعادة نشاطه الحيوي والخدماتي في خدمة الوطن، على أن تشمل الدراسة مقترحا لاستيعاب المجمع عددا من الإدارات التابعة لمجمع عام وزارة الداخلية ليتم رفعها لقيادة الوزارة واعتمادها والمصادقة عليها.
وأكد اللواء جابر، أن قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، تولي اهتماماً كبيراً بالمؤسسات والمراكز الأمنية التابعة لها .. مشيراً إلى هناك توجه للبدء في إعادة تأهيل وترميم العديد من المنشآت والمباني التابعة للوزارة ومن ضمنها خطة ستشمل كافة المراكز والوحدات المتضررة.
يُذكر أن قطاع الموارد البشرية والمالية قد نفذ عدداً من المشاريع الحيوية خلال العام الماضي 2017م، محققا بذلك نجاحات كبيرة يأتي في مقدمتها افتتاح مجمع عام وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن وعدد من المشاريع الهامة في عموم المحافظات المحررة، لتتمكن من أداء دورها وقيامها بمهامها المنوطة بها على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطن.
رافقه بزيارته التفقدية كل من مدير عام شؤون الأفراد بوزارة الداخلية العميد د / خالد العكيمي، ومدير عام شؤون الضباط بالوزارة العميد حسين عبدربه، والعميد فضل الطبقي مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، والعقيد رشيد علوان مدير الموازنة بوزارة الداخلية وعدد من قيادات وزارة الداخلية.

LEAVE A REPLY