لقاءات اقتصادية واجتماعية للسفير السعودي في عدن

196

عدن (المندب نيوز) متابعات

استكمل محمد آل جابر، السفير السعودي لدى اليمن، زيارته الميدانية إلى العاصمة اليمنية المؤقتة بجملة لقاءات مع مسؤولين أمنيين وآخرين اقتصاديين، والتقى عدداً من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني المحلية في ثاني أيام الزيارة.

 

وبحث السفير السعودي مع نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري، جملة موضوعات ذات اهتمام مشترك، ومنها سبل تعزيز التعاون القائم بين السعودية واليمن.

 

ونقل آل جابر تأكيدات نائب رئيس الوزراء اليمني باستقرار الوضع الأمني في المحافظات الخاضعة للشرعية، مؤكدين أن من أسهم في هزيمة وطرد الحوثي والقاعدة قادر على فرض الأمن وحماية القوافل التجارية.

 

وانعقد اللقاء بحضور المحافظين ومديري الأمن في محافظات عدن والضالع ولحج وأبين وتعز والحديدة.

 

و«اقتطف» السفير آل جابر جملة من لقاء اجتماعي عقده في العاصمة اليمنية المؤقتة، وغرد عبر حسابه الرسمي في «تويتر» قائلاً: «(دمر الحوثي وإيران محافظاتنا وهدموا الأمن والاستقرار والآمال، وجاء التحالف وأعادها…. نشكركم جميعاً ومتفائلين بمستقبل واعد وأكثر ازدهاراً). جملة مقتطفة من أحد ممثلي منظمات المجتمع المدني في لقائي بهم في عدن».

 

وأضاف آل جابر في تغريدة أخرى أنه التقى رئيس الغرفة التجارية ونائبه ومجموعة من رجال الأعمال اليمنيين في عدن، وقال إنهم «أبدوا تفاؤلهم لتحسن الوضع الاقتصادي وزيادة حجم الواردات لموانئ المخا وعدن والملا، كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لسيدي خادم الحرمين الشريفين لرفعه المعاناة عن الشعب اليمني».

LEAVE A REPLY