الرئيس عيدروس الزُبيدي يناقش مع تنسيقيتي النقابات والاكاديميين الجنوبية الأوضاع العامة في الجنوب

333

 

 

عدن (المندب نيوز) خاص

ناقش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي مع تنسيقيتي النقابات والاكاديميين الجنوبيتين، الأوضاع العامة الدائرة في عموم محافظات الجنوب.

وفي اللقاء الذي تم صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة عدن، أطلعت التنسيقيتان الجنوبيتان الرئيس الزبيدي، على آخر التطورات في الجانب السياسي و الاقتصادي والاجتماعي، لعموم مناطق الجنوب، وذلك بناءات على تقاريرها الدورية التي تستقيها من فروعها في محافظات الجنوب، خاصة في ظل فشل وعجز الحكومة عن القيام بمهامها وانعكاس ذلك على حياة المواطنين البسطاء، نتيجة ارتفاع صرف العملات الأجنبية أمام العملة المحلية. وعدم توفير المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء من قبل المتنفذين،  وعدم صرف المعاشات للمتقاعدين والعسكريين والموظفين .

كما أطلعت التنسيقيتان الجنوبيتان الرئيس الزبيدي، على السبل العلمية الكفيلة لتجاوز آثار الانهيار الاقتصادي الحاصل في البلد، وذلك كجزء من مهامها في سبيل تعزيز دور شرائح المجتمع التعاونية والمهنية والاكاديمية لمعالجة مثل هذه الأوضاع.

حضر اللقاء اعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد ناصر السعدي، العميد احمد بمعلم، د. سهير علي احمد، فضل الجعدي، د. منى بشراحيل والمحامية نيران حسن سوقي.

LEAVE A REPLY