إنفراد: مواجهات عدن .. تكشف خفايا رباعية الإرهاب ترعاها حكومة “بن دغر”

193

عدن (المندب نيوز) خاص

 

يوماً بعد يوم تنكشف خيوط تورط حكومة “بن دغر” في الإرهاب وصناعة التمدد في المحافظات عبر أذرعها وغطاءات تخفيها، وكانت مواجهات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ضد قوات “بن دغر” وهي الأخرى في تأكيدها تورط الحكومة.

 

حيث وجد ضمن قوات حكومة “بن دغر” أكثر من 200 عنصر إرهابيون ما بين منتمي الى قاعدة وداعش والحوثيون وكذا تابعين لجماعة الإخوان “الإًصلاحيون”.

 

رباعية الإرهاب في اليمن تواجدوا ضمن معركة عدن مما يوحي وجود ذراع في حكومة “بن دغر” والتي كشفتها قيادة المقاومة الجنوبية التي حسمت الأمر بنسبة عالية لصالح قواتها في العاصمة عدن.

 

اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في تصريح سابق قال انه تم أسر إرهابيون في المواجهات التي خاضتها المقاومة الجنوبية ضد قوات حكومة “بن دغر” والتي كانوا من رباعية الإرهاب في اليمن (داعش وتنظيم القاعدة والحوثيون والإصلاح)، والمدعومة من إيران بأذرع قطرية.

 

وفي نفس الصدد رصد “المندب نيوز” ارتفاع مؤشر المطالبات الشعبية لإقالة حكومة “بن دغر” ومحاكمتها على الفساد المفتعل والأزمات التي جرفت المحافظات وتسببت بوضع معيشي سيئ للمواطنين.

 

ولاتزال حكومة “بن دغر” تتورط بالإرهاب ولها علاقة وطيدة مخفية تكشفها الأحدث سريعاً , حتى بات الجنوبيون بمجلسهم الإنتقالي يعبرون عن مطالبهم بقيام دولة جنوبية وكذا محاكمة الفاسدين من حكومة “بن دغر” سريعاً.

الجدير بالذكر ان أحمد عبيد بن دغر يشغل حالياً منصب رئيس الوزراء , وقد كان عضو قيادي في المؤتمر الشعبي العام وهو مقرباً من الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

LEAVE A REPLY