المكلا (المندب نيوز)متابعات

أطلقت قناة بينونة مسابقة “فيلم زايد”، كجزء من برامجها المتنوعة التي تطلقها خلال “عام زايد” الذي أعلنه رئيس الدولة، الشيخ خليفة ن زايد آل نهيان، ليكون في 2018.

وتهدف المسابقة إلى توثيق مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تأسيس وبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب الإنجازات المحلية والدولية وإبراز ما جسده من مبادئ وقيم أساسية لنهضة بلادنا، وما يمثله كرمز وطني في الحكمة والعطاء والإنسانية، وذلك ضمن فيلم قصير بمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق.

وتأتي المسابقة تكريماً للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، واعتزازاً بإنجازاته التي دفعت عجلة التنمية في دولة الإمارات لتغدو في مصاف الدول المتقدمة، واهتمامه بتنمية الإنسان، كونه عماد النهضة والتقدم، حيث نجح في ترسيخ قيم التفاني والعمل والطموح ومحبة الوطن في نفوس أبناء الدولة، وأسس مسيرة تنمية تتناقلها الأمم، بسواعد إماراتية ترتبط بماضيها وجذورها، وتتطلع لمستقبلها.

وسيشرف على المسابقة لجنة تحكيم تتكون من خبراء دوليين، وذلك لتقييم عناصر الأفلام الرئيسة ابتداءً من الفكرة والمضمون، وانتهاءً بالمونتاج والتحرير، لاختيار خمسة فائزين يتم الإعلان عنهم بتاريخ 15 أكتوبر 2018.

ويُمنح الفائرون بالمراكز الخمس الأولى جوائز نقدية، حيث سينال الفائز بالمركز الأول مبلغ 25 ألف درهم إماراتي، والفائز بالمركز الثاني 20 ألف درهم، والثالث 15 ألف درهم، والرابع 10 آلاف درهم، والفائز بالمركز الخامس 5 آلاف درهم، فيما سيتم الإعلان قريباً عن جميع التفاصيل حول آلية المسابقة

اترك تعليق