مدير عام مديرية صيرة يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين أوائل الثانوية العامة بثانوية باكثير للبنات

235

 

عدن(المندب نيوز)خاص

شهد الآستاذ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة وبحضور الآستاذ رائد طه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية ،حفل تكريم الطلاب المتفوقين أوائل الثانوية العامة للفصل الآول من العام الدراسي 2017/2018م في ثانوية باكثير للبنات بكريتر بالعاصمة المؤقتة عدن. 
وآعرب “السيدو” عن سعادته لحضور حفل التكريم للمتفوقين من آوائل الطالبات بثانوية باكثير للبنات، مثمنا الجهد الذي بذله أبناؤنا وبناتنا من أوائل الثانوية العامة، معبرا عن سعادته لمشاركتهم هذه اللحظات العظبمة وتكريمهم ، مضيفا بإن مشاركتنا تآتي كتعبير منَّا عن بالغ سعادتنا، وعظيم تقديرنا لهم لما حققوه من أعلى درجات التفوق والتحصيل العلمي، والوصول  إلى أسمى مراتب التكريم. 
وآكد “السيدو” على حرص السلطة المحلية بالمديرية بجميع أجهزتها على رعاية الطلاب والطالبات المتميزين والمتفوقين دراسيًا، موجها شكره وتقديره لكل أولياء أمور الطلاب المتفوقين ، داعيا الآباء بأن يواصلوا تشجيعهم، وتوفير المناخ الداعم حتى يحققوا آمالهم وآمانيهم وآمال وطنهم فيهم.
حضر الحفل كلا من مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/عدن د.عزام خليفة ،ورئيس مجلس الآباء بثانوية باكثير الآستاذ نضال باحويرث.

LEAVE A REPLY