المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير يعقد اللقاء الأول لقيادة ورؤساء اللجان بالمجلس.

233

 

غيل باوزير(المندب نيوز)إعلام المجلس

عقد عصر الأحد الموافق 2018/2/4م بقاعة معهد التكنولوجيا الاجتماع الاول للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير    بحضور رؤساء دوائر المجلس  برئاسة الأستاذ/ عمر عبدالله حمدون رئيس المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب الاخ  حمدون بالحاضرين، مثمنا ومشيدا بمشاركة ابناء مديرية غيل باوزير في فعالية عدن الاخيرة لاسقاط حكومة الفساد شاكرا لجهود لجان الحشد الجماهيري في كافة انحاء المديرية برئاسة الاخ رئيس الدائرة الجماهيرية بالمجلس ، مؤكدا على ضرورة أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد في ظل  الظروف الإستثنائية التي يمر بها  الوطن الجنوبي .. وانعكاساتها على أبناء شعب الجنوب. كما أشاد الاستاذ عمرحمدون بالإنتصارات التي حققها المجلس الإنتقالي الجنوبي و المقاومة الجنوبية البطلة في الثلاثين من يناير الماضي في العاصمة عدن .

وأشار إلى أن المجلس بالمديرية يسعى مع قيادة المجلس  بالمحافظة إلى  توفير إحتياجاته الإساسية لتسيير إعماله والبدء بنشاطه الفعلي على مساحة  المديرية وفقا والأهداف المرسومة له  . مذكرا بضرورة ان يحتوي المجلس كل الناشطين الفاعلين في ميدان العمل النضالي من خلال ادماجهم في لجان المجلس المختلفة ..
ودعا الاخ رئيس المجلس  كافة  ألوان الطيف السياسي والإجتماعي بالمديرية إلى التعاون المشترك في إنجاح أعمال المجلس خلال الفترة القريبة القادمة.
وقبيل  إختتام اللقاء تركت الفرصة للاخوة رؤساء الدوائر المختلفة لطرح مالديهم من افكار ومقترحات خاصة ،و تطرق الاخوة الحضور الى العديد من القضايا الخاصة بعمل ومهام المجلس في المرحلة القادمة …ومن ذلك ضرورة ايجاد اللوائح التنظيمية التي تنظم عمل دوائر المجلس المختلفة المهام . ..وكذلك التحضير الجيد لعقد اجتماع عام لكافة اعضاء قيادة المجلس البالغ عددهم 51 عضو وعضوة في المستقبل القريب ..هذا وقد أبدى  الحاضرون تفاعلهم  مع ماتم طرحه وتم التعقيب عليه من قبل الاخ رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية .

LEAVE A REPLY