المكلا(المندب نيوز)خاص

كرمت ادارة الامن بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم الثلاثاء عدد من  أفراد الامن التابعين لادارة أمن المكلا من  المنضبطين والمتعاونين.

وفي حفل التكريم الذي حضره مدير امن مديرية المكلا العقيد/ سعيد بن دويس العوبثاني أشار إلى ان هذا التكريم يشمل عدد 27 من افراد الأمن الذين أظهروا التزاما وانضباطا وظيفيا في اداء برنامج التوجيه المعنوي لضباط وافراد امن المكلا  الذي تم تدشينه قبل شهر من الان ويستمر لمدة عام بتمويل وتنفيذ مؤسسة فيوتشر للتنمية.. لافتا ان هذا التكريم يعد تحفيزا للأشخاص المكرمين وعرفانا من قيادة الامن بالمديرية منها تجاه هذه الثلة المكرمية وما قامت به من واجب وطني ..  داعيا منتسبي ادارة امن المكلا الى ان يقتدوا بزملائهم المكرمين.

من جانبه اوضح رئيس مؤسسة فيوتشر للتنمية الاخ شوقي ناصر بن عبود الشيخ ان هذا البرنامج يأتي تعزيزا للشراكة المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة في دعم عدد من القطاعات المهمة في المجتمع والتي تلامس شئون وقضايا المواطنين , مضيفا ان هذا البرنامج – الذي بدأ العمل به قبل شهر – يأتي تتويجا للعديد من التحضيرات والاستعدادات التي قامت بها المؤسسة مع قيادة أجهزة الأمن بالمحافظة والمديرية.

هذا وشارك في تكريم المبرزين الاخ جهاد بايعشوت المدير التنفيذي للمؤسسة إضافة للضابطين وسيم التميمي وعبدالله باحريش.

حضر حفل التكريم اعضاء إدارة برنامج التوجيه المعنوي بالمديرية سالم عمر باحسين  و رضوان باحويرث وجميل مهدي بن هاشم.

اترك تعليق