عبدربه هشله

استغرب كثيرا من بعض تلك الاقلام من ابناء شبوة التي تحاول نقل صورة معتمة عن وضع محافظتهم وجعلها في نظر المتتبع محافظة غير مستقرة ومضطربه امنيا.. 

بل وصل بالبعض الحديث عن بعض التباينات التي تحصل بين الحين والاخر الى انها مشاكل معقدة لا يقدر احد على حلها ومحاولة تشوية اي جهود من شانها حل اي خلافات او تباينات تنشاء  بين جهة و اخرى في شبوة ..

متناسين ان شبوة كانت نموذجا للامن والاستقرار خلال السنوات التي كانت الاحداث تعصف بمحافظات الجمهورية وذلك بفضل  الله سبحانه وتعالى وجهود السلطة المحلية بقيادة الدكتور /علي حسن الاحمدي وقيادات الاحزاب والتنظبمات السياسية فكانت كل الفعاليات السياسيه  تسير بشكل طبيعي دون اي صدام او حصول مشاكل ..

وهاهم اليوم ابناء شبوة بمشايخها واحزابها تسهم في حل الخلافات والتباينات التي تحصل بين موسسة واخرى  والاتفاق على جعل شبوة قاسم مشترك يلتقي عليه الجميع بكافة اطيافهم السياسيه والحفاظ على امنها واستقرارها  واجب كل شبواني مخلص وحريص .

ولهذا لابد للجميع من التعاون والعمل على تقارب وجهات النظر بين الجميع والحفاظ على محافظتنا الابية والنأي بها و بابناءها  من عدم الدخول في صراعات تناحرية  اوصدامات تنعكس بشكل سلبي على  امن واستقرار المحافظة وسلامة ابناءها .

محافظة شبوة لا تختلف عن بقية المحافظات توجد فيها بعض الاختلالات  في بعض اداراتها  وعدم المبالاه  واحتياجها الى كثير من المتطلبات  الضرورية للمواطن الشبواني  وهذا يحتاج  جهود صادقه لتحسين ذلك الوضع والدفع بعجلة التنمية ورفض ماهو سلبي ومحاسبة المقصرين وكل ذلك لن يتاتى الا بجهود ابناءها المخلصين والتعبير عن مطالبهم  ورفض مظاهر الفساد بالطرق السلمية والقانونية حتى يصلح الاعوجاج 

فمحافظة شبوة قادمة باذن الله تعالى على نهضة تنموية واقتصاديه يتمثل ذلك في اعادة تصدير النفط واستئناف عمل الشركات النفطية والغازيه والبدء بالخطوات الاولى لانشاء ميناء تجاري للمحافظة …كل ذلك سيكون له مردود اقتصادي وتنموي على محافظتنا وسيوفر الكثير من فرص العمل للشباب  وتنشيط الراسمال المحلي وزيادة ايرادات المحافظة لمواجهت متطلباتها الخدميه والتنموية متى ماتوفرت الظروف الامنية  لضمان سير عمل  تلك المنشاءات والحفاظ عليها .

فارجوا ان تكون اقلامنا ادوات بناء وتنمية وان لاتكون معاول هدم وتدمير..وان تجمع لاتفرق وعليها نشر ثقافة الاخاء والتعاون بين ابناء المحافظة ورفض كل من يعمل على زعزعة امن واستقرار المحافظة .

اترك تعليق