عدن (المندب نيوز) أياد وادي

اختتمت اليوم الخميس 8 فبراير 2018م بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017-2018 م والذي دشن بتاريخ 13يناير 2018م.

 وعبر عدداً من طلاب الكلية عن ارتياحهم الشديد من خلال ما وجدوه من اهتمام وتنظيم ورعاية وانضباط وتوفير الأجواء والمناخ المناسبين والتي سارت بها الدورة الامتحانية للفصل الاول من العام الجامعي 2017-2018م.

حيث قال الطالب/ أصيل الشبحي – محاسبة موازي، يسعدني ويشرفني أن نتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى عمادة كلية العلوم الإدارية ممثلة بالدكتور/عبدالله سعيد حزامعميد الكلية وجميع الطاقم الإداري والأكاديمي لما لمسه جميع الطلاب من تميز في فترة الامتحانات وكانت هذه الدورة مختلفة عن سابقاتها من حيث التنظيم والاهتمام.

وأضاف الطالب اصيل قائلاً أكرر الشكر والامتنان لجميع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المشاركين في العملية التدريسية لما بذلوه من جهد كبير وعملاً رائعاً في سبيل رقي هذه الكلية التي تعتبر إحدى أبرز وأهم الكليات على مستوى جامعة عدن.

 الامتحانات سلسة وممتازة في كل النواحي

الطالب/ عزام عبدالرحمن علي محمد النجار -المستوى الأول قسم التسويق .. والذي عبر عن ارتياحه الشديد عن سير عملية الامتحانات حيث قال بدأت الامتحانات يوم السبت الموافق 13 يناير حيت كانت سلسة وممتازة في كل النواحي من خلال الترتيبات والتنظيم الرائعين للقاعات، وتنظيم عامل الوقت بين فترة وأخرى كانت كافية لجميع الطلاب ليسهل عليهم عملية المراجعة والاستذكار واستثمار وقتهم في ذلك.

 وأضاف الطالب / عزام النجار بانه وبشكل عام كانت فترة امتحانات الفصل الأول لهذا العام  في كلية العلوم الادارية من أفضل الامتحانات من كل النواحي التنظيمية وهذا دليل على اهتمام وحرص  عمادة الكلية التي دأبت لتهيئة كافة الظروف الملائمة لسير الامتحانات بطريقة ممتازة تناسب سمعة كلية العلوم الادارية وجامعة عدن بصورة عامة.

 الدورة الامتحانية كانت رائعة ونشكر عمادة الكلية

وتحدث الطالب/ شريف عبدالله محمد الحسام -مستوى رابع إدارة أعمال ورئيس المجلس الطلاب بالكلية قائلاً ” حقيقة وفي مجمل القول إن الامتحانات الفصلية الأولى كانت ممتازة بكل معنى الكلمة من أداء وتجهيز في كافة النواحي ونتقدم بخالص الشكر والتقدير للدور الايجابي والمحوري الرائع الذي قامت به عمادة الكلية وجهودها الطيبة والرائعة في سير العملية الامتحانية بدون أية عوائق تذكر منذ الوهلة الأولى للامتحانات حتى انتهائها، كما أدخلت الكلية سياسة جديدة وهي توفير طبيب خاص بالكلية لتقديم الإسعافات الأولى لأية حالات صحية طارئة للطلاب وهذا شي جميل ورائع.

وأضاف الحسام قائلاً ” أن العملية الامتحانية سارت بصورة  إيجابية وطيبة بشكل عام من حيث تجهيز القاعات الامتحانية والتنسيق في ضبط التوقيت، وكذلك الإشراف المتواصل من اللجنة العليا للامتحانات الذي ساعد في سير العملية الامتحانية بشكل عام .. نشكر عمادة الكلية على الدور الايجابي في نجاح هذه  العملية لهذا الفصل .

تنظيم رائع ..شكراً عمادة الكلية

 فيما عبر الطالب/أيمن أمين الجنيد -المستوى الثالث قسم الإدارة الصحية ورئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الطلابي عن ارتياحه الشديد قائلاً ” أختتم الدور الأول من امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017-2018 مكلل بالنجاح في جميع المستويات فمن الناحية الانضباطية كان للجنة الامتحانية دوراً بارزاً في إنجاح هذه الدورة ولا يسعنا إلا ان نشكر كل مساعيهم وجهودهم الطيبة تجاه أبنائهم الطلاب حيث تم التعامل مع الطلاب بطريقة إيجابية ونموذجية.

أشكر عمادة الكلية  وجميع أعضاء اللجنة العليا للامتحانات بالكلية على تذليلها كافة الصعوبات التي واجهتنا والوقوف الى جانبنا وتوفير الأجواء المناسبة لنا.

اترك تعليق