أبين(المندب نيوز)نبيل ماطر

تم صباح يوم الأحد بديوان السلطة المحلية ( إدارة المحافظ القديم ) في مكتب الشباب والرياضة استلام وتسليم بين الرئيس السلف والخلف لنادي عرفان الرياضي بأبين حيث استلم الرئيس الجديد الكابتن /  خالد احمد مفتاح قيادة دفة نادي عرفان الرياضي وذلك خلفٱ للكابتن عبدالله سالم سبيت الرئيس السابق حيث سلم الكابتن عبدالله سالم سبيت كل ما يخص نادي عرفان الرياضي من ختم ودفاتر شيكات واوراق رسمية ومديونية على النادي من سابق حيث تم الاتفاق على حل مشكلة المديونية من قبل رئيس نادي عرفان الجديد الكابتن/ خالد احمد مفتاح.
حيث تعاقبت الإدارات على نادي عرفان في سبيل إصلاح وضع النادي وانتشالة من الركود وتبين من خلال النقاش ان من اكبر المعوقات التي تواجة نادي عرفان مبنئ النادي المحتل منذ العام 2011م ومنذ ذلك العام لم تستطيع اي إدارة ممارسة نشاطها من داخل مبنى النادي وكذلك المديونية المتعلقة بحافلة النادي والتي تعدت المليون ريال وعدم توفر المستلزمات لجميع الألعاب .
وبدورة ابدء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن / احمد صالح الراعي عرض مشكلة مبنى النادي على للأخ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين الذي عالج العديد من المشاكل الرياضية في المحافظة وقدم الدعم لرياضة أبين بشكل عام .
 الجدير بالذكر ان  نادي  عرفان الرياضي  يعد من الاندية العريقة  التي كان لها شٱن وخاصة في كرة القدم والطائرة حيث تخرج من هذا الصرح الرياضي نجوم رفدو المنتخبات الوطنية وشاركو في المحافل الدولية وخدمو الوطن بشكل عام .
حضر الإستلام والتسليم مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن / احمد صالح الراعي و مدير الإتحادات والاندية الاستاذ عبدالرحمن الشاعري و مدير النشاط بالمكتب  الكابتن وجدي مهدي سالم.
 

اترك تعليق